منتدى المؤمنين والمؤمنات
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم - أنه قال : من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح
منتدى المؤمنين والمؤمنات
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم - أنه قال : من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح
منتدى المؤمنين والمؤمنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى المؤمنين والمؤمنات

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةاليوميةالأحداثمكتبة المنتدىالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخولاالمواضيع اليوميه النشيطه
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .


3---- إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه . ٤)---- إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----



العبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

 

 خيمة وخسف

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اطياف
عضو فعال
عضو فعال
اطياف

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


خيمة وخسف Empty
مُساهمةموضوع: خيمة وخسف   خيمة وخسف I_icon_minitime20/8/2019, 2:33 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه رؤيا منقولة قرأتها قبل عشرة أيام تقريبا في أحد البرامج..
ولاأعرف اي معلومات عن الرائي

(حلمت اني بمكان بعيد جدا بين الجبال ومن بعيد أرى خيمة كبيرة وكلها شباب وبنات وصوت الغناء والاضاءات.. ويوجد شجرة كبيرة جدا وطويلة وكلها مليئة بالورق الاخضر.. وطار ورق الشجر كله بعيد عن المكان وانخسفت الارض بالخيمة وانا أرى من بعيد)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دار الأرقم
المعبر دار الارقم
المعبر دار الارقم
دار الأرقم

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


خيمة وخسف Empty
مُساهمةموضوع: رد: خيمة وخسف   خيمة وخسف I_icon_minitime20/8/2019, 2:37 am

السلام عليكم


أعوذ بالله من سخطه وغضبه ..


ما بلد الرئي ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
Anonymous



خيمة وخسف Empty
مُساهمةموضوع: رد: خيمة وخسف   خيمة وخسف I_icon_minitime20/8/2019, 2:45 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
سبق وقرأت الرؤيا 
الرائي من السعوديه 
والمعبر قال : 
رؤيا مكذوبه 
والله اعلم 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دار الأرقم
المعبر دار الارقم
المعبر دار الارقم
دار الأرقم

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


خيمة وخسف Empty
مُساهمةموضوع: رد: خيمة وخسف   خيمة وخسف I_icon_minitime20/8/2019, 2:46 am

هل الرؤيا تقصدين انها كاذبة ؟


ام تقصدي ان احد المعبرين عبرها ، وكذب في تعبيرها ؟


لأنني لا أرى تعبير هنا !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
Anonymous



خيمة وخسف Empty
مُساهمةموضوع: رد: خيمة وخسف   خيمة وخسف I_icon_minitime20/8/2019, 2:49 am

كان تعبير المعبر 
أن الرائي كاذب وهذه رؤيا مكذوبه 
هذا كان رده على الرؤيا 
والله اعلم 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اطياف
عضو فعال
عضو فعال
اطياف

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


خيمة وخسف Empty
مُساهمةموضوع: رد: خيمة وخسف   خيمة وخسف I_icon_minitime20/8/2019, 2:54 am

قرأتها عند احد المعبرين
وقال انها رؤية خطيرة
وذكر قول الله
فَخَسَفْنَا بِهِ وَبِدَارِهِ الْأَرْضَ فَمَا كَانَ لَهُ مِن فِئَةٍ يَنصُرُونَهُ مِن دُونِ اللَّهِ وَمَا كَانَ مِنَ الْمُنتَصِرِينَ

وقوله
إِنَّ اللَّهَ لَا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّىٰ يُغَيِّرُوا مَا بِأَنفُسِهِمْ ۗ وَإِذَا أَرَادَ اللَّهُ بِقَوْمٍ سُوءًا فَلَا مَرَدَّ لَهُ ۚ وَمَا لَهُم مِّن دُونِهِ مِن وَالٍ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دار الأرقم
المعبر دار الارقم
المعبر دار الارقم
دار الأرقم

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


خيمة وخسف Empty
مُساهمةموضوع: رد: خيمة وخسف   خيمة وخسف I_icon_minitime20/8/2019, 2:56 am

بل هي صادقة كما اظن .. وإن صدق تأويلي سيحصل خسف في عهد ابن سلمان ، الدب الداشر 


بل احددها : قبل قيام الاحداث في بلاد الحرمين ،


والله تعالى أعلم


أقرأي الرؤيا جيدا .. ثم انظري لهذا المشهد الصغير :


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



،


فابن سلمان فتنة للناس في بلاد الحرمين : وسيرسل الله لهم أية عن خسف في مرقص = يتناقل الناس والعالم هذا الخسف .. حتى يتعضوا !


ثم بعد الاختبار .. والفتنة .. تبدأ الاحداث 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
Anonymous



خيمة وخسف Empty
مُساهمةموضوع: رد: خيمة وخسف   خيمة وخسف I_icon_minitime20/8/2019, 3:01 am

نعم يا اطياف  هي رؤيا خطيره 
والله اعلم 
ابني دار الارقم  هل قرأت رؤيا الخسف الموجوده في القسم الخاص 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دار الأرقم
المعبر دار الارقم
المعبر دار الارقم
دار الأرقم

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


خيمة وخسف Empty
مُساهمةموضوع: رد: خيمة وخسف   خيمة وخسف I_icon_minitime20/8/2019, 3:01 am

وفي الحديث، عن عائشة رضي الله عنها قالت: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((يكون في آخر هذه الأمة خسف ومسخ وقذف، قالت: قلت: يا رسول الله أنهلك وفينا الصالحون؟ قال: نعم إذا ظهر الخبث)) .


فهل ظهر الخبث في عهد ابن سلمان الخبيث ؟ نعم 
خبث عظيم أخزاه الله 
،


  • : محرَّم ، كالزنى والخمر وغيرهما 

  • ابن الخبيثة : ابن حرام ، دنيء ، خسيس 

  • خَبيث : رديء مكروه ، كلّ شيء فاسد وباطل ،




،
لاحظوا في الرؤيا كيف اجتمعوا في الخيمة ؟ وبأي هدف ؟ 
ثم تأملوا هذا الحديث : روى الترمذي عن عمران بن حصين رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ((في هذه الأمة خسف ومسخ وقذف. فقال رجل من المسلمين: يا رسول الله ومتى ذلك؟ قال: إذا ظهرت القيان والمعازف, وشربت الخمور))


،
هل ظهر ذلك كله ؟ نعم 


إذاً أنتظروا حفلة كبيرة يُعلن عنها الفسّاق والمترفين = فيخسف الله بهم : ليتعظ المؤمن ويتنبّه الغافل ويؤوب العاصي .. ويُهلك الفاجر !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميـنة
عضو فعال
عضو فعال
avatar

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


خيمة وخسف Empty
مُساهمةموضوع: رد: خيمة وخسف   خيمة وخسف I_icon_minitime20/8/2019, 3:26 am

اللهم إنا نعوذ بك من الخسف والهدم والزلازل والغرق والحريق

عن حذيفة بن أسيد رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ((لا تقوم الساعة حتى تروا عشر آيات: فذكر منها ثلاثة خسوف: خسف بالمشرق،

وخسف بالمغرب, وخسف بجزيرة العرب))

- رواه الإمام مسلم -
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دار الأرقم
المعبر دار الارقم
المعبر دار الارقم
دار الأرقم

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


خيمة وخسف Empty
مُساهمةموضوع: رد: خيمة وخسف   خيمة وخسف I_icon_minitime20/8/2019, 3:28 am

سبحان الله نسيت هذا الحديث ! بورك فيك يا أمينة

وخسف بجزيرة العرب)) 

- رواه الإمام مسلم -
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميـنة
عضو فعال
عضو فعال
avatar

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


خيمة وخسف Empty
مُساهمةموضوع: رد: خيمة وخسف   خيمة وخسف I_icon_minitime20/8/2019, 3:39 am

دار الأرقم كتب:
سبحان الله نسيت هذا الحديث ! بورك فيك يا أمينة

وخسف بجزيرة العرب)) 

- رواه الإمام مسلم -


الله المستعان، يبدو أننا سنشهد ذلك إن كان في العمر بقية، وقد كنا في زمن مضى نستبعد الآيات العظام، فإذا بنا نشهد بداية أحداث النهاية !


وفيكم بارك الله،، ويارب سلم سلم،،

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المعبرة راجية الشهاده
المعبرة راجية الشهاده
راجية الشهادة

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


خيمة وخسف Empty
مُساهمةموضوع: رد: خيمة وخسف   خيمة وخسف I_icon_minitime20/8/2019, 8:49 am

إن الفساد وتعمد إفساد المجتمع في بلاد الحرمين بالقوة تجاوز ما يوجد من فساد في البلاد العربية 
فهناك تعمد واضح لنشر الرذيلة رغماً عن المجتمع وخلط الرجال والنساء ببعض رغما عن ااجميع وبالقوة وجعل الموسيقى في كل مكان وجلب كل عاهر وعاهرة للبلاد بدعوى الترفيه ورسم صورة مغايرة تماماً للحقيقة ماكانت عليه بلاد الحرمين ومحاربة الدين والشرع فقد جاوزوا البقية بقرارهم الاخير بمنع دور تحافيظ القرآن وغلقها 
فهم يكرهون الإسلام وكفرهم بالله بدا واضحاً جليّاً لا مراء فيه 
والناس بين مذهول لايملك شيئا وبين من مازال لايفهم حجم المصيبة وتأثيرها على البلاد من حلول العذاب سريعاً 
وبين من طار فرحاً بهذا الخبث 
وغالبهم من الشباب والشابات الذين تربوا من صغرهم على متابعة القنوات والنت فتعلموا قيم وأخلاق ليست من قيم بلادهم ولا من أخلاقها واستشرفت أنفسهم ان تكون بلادهم حاملة لتلك القيم الخبيثة فما أن جاء الفاسق وزمرته للحكم وفتح لهم المجال حتى تطايروا كالصراسير التي كانت محتحزة في دورات المياه لمواقع الفسق متراقصين على أنغامها لا يردعهم قول الله ولا قول رسوله ولا نصح من حولهم 
والرؤيا لو لاحظتم ركزت على هؤلاء تحديداً 
خيمة واحدة جمعتهم ليحل عليهم العذاب ويكونوا آية
طيران الورق الأخضر قبل حلول العذاب له دلالته أيضاً فأحسبه يرمز لشرائع الدين 
ووجود الرائية بين الجبال بعيداً عن المكان دلالة على أنها من الصالحين الذي يفرون بينهم من الفتن في تلك البلاد معتزلة ومنكرة بقلبها لما تراه 
والله أعلى وأعلم 
..... 
المعبر الذي قال ليست رؤيا هو من ضمن كُثر في عالم التعبير يدلسون على الناس بحسب اهواءهم هذا إن كان معبراً حقيقياً ولم يكن من المتطفلين على هذا العلم 
اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ميسره
المعبر ابو ميسره
المعبر ابو ميسره
ابو ميسره

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


خيمة وخسف Empty
مُساهمةموضوع: رد: خيمة وخسف   خيمة وخسف I_icon_minitime20/8/2019, 5:50 pm

رؤى تسونامي جدة تكررت...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خيمة وخسف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رفعةُ أمة وخسف جيش
» رؤيا قذف ومسخ وخسف
» خيمة زوج اختي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المؤمنين والمؤمنات :: ((((((((((((الرؤى المنقوله من خارج المنتدى )))))))))))))))) :: ((( الرؤى العامه المنقوله والمعبره ))))-
انتقل الى: