منتدى المؤمنين والمؤمنات
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم - أنه قال : من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح
منتدى المؤمنين والمؤمنات
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم - أنه قال : من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح
منتدى المؤمنين والمؤمنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى المؤمنين والمؤمنات

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةاليوميةالأحداثمكتبة المنتدىالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخولاالمواضيع اليوميه النشيطه
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .


3---- إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه . ٤)---- إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----



العبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

 

 رؤيا عن اليمن منذرة ٢٠٢٠

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابو ميسره
المعبر ابو ميسره
المعبر ابو ميسره
ابو ميسره

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


رؤيا عن اليمن منذرة ٢٠٢٠  Empty
مُساهمةموضوع: رؤيا عن اليمن منذرة ٢٠٢٠    رؤيا عن اليمن منذرة ٢٠٢٠  I_icon_minitime22/8/2019, 10:06 pm

السلام عليكم
لا اعلم لو اطلع على هذه الرؤيا احد من قبل غير دار الارقم اذ ارسلتها اليه من فترة يمكن لا يتذكر
المهم أني تذكرت هذه الرؤيا عند قراءة الرؤيا عن اليمن الجنوبية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

هذه الرؤيا من ٢٠٠٩ ولكنها عن ٢٠٢٠ أي بعد سنة من الان والله اعلم
رؤيا قوية والله اعلم
سأساعد المعبرين في فك بعض الشفرات

1- عمر الرائي : ٣٣ سنة
2- جنس الرائي ( ذكر ، أنثى ، طفل ، طفلة ) : ذكر
3- الحالة الإجتماعية ( أعزب، خاطب، له أبناء ... ) : له أبناء 
4 - المهنة ( طالب، عاطل ، موظف ، اعمال حرة ، متقاعد .... ) : عمل حر 
5 - جنسية الرائي : يمني 
6 - ذكر المنطقة التي يقيم فيها ( الدولة والمدينة أو البلدة التي يسكن فيها ) : إب ، اليمن 
7 - ما يشغل بال الرائي قبل الرؤيا (موضوع، أو مشروع، أو مشكلة معينة .... ) : لا شى 
8 - هل الرؤيا بعد استخارة أو طلبت من الله أن يريك رؤيا صالحة ؟ : نعم 
9 - هل شاهدت الرؤيا بنفسك أم منقولة ( ذكر الرائي ) ؟ : بنفسي 
10 - هل يعاني الرائي من مرض روحي أو صحي ؟ : نعم (القيلون العصبي) آثار سحر مشروب ربما 
11- ذكر تاريخ الرؤيا ( اليوم/الشهر/السنة(هجري او ميلادي ) أو تاريخها التقريبي : ديسمبر ٢٠٠9 ​
اي اغفال عن اي سؤال ستنقل الرؤيا للمخالف
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ضع رؤيتك هنا
.......................
بسم الله الرحمن الرحيم

رأيت نفسي أمشي الى المسجد و كان الجو مظلم و كنت ارى في الأفق (جهت القبلة) رعد و حمرة في السماء و انفجارات مرعبة ترافقها رأيت الممثل (Patrick Swayze) الذي كان قد توفى قبل أشهرٌ قليلة (١٤ سبتمبر ٢٠٠٩)قادم من نفس اتجاه الرعد و الحمرة يسعى و ينذر:
"سنة ٢٠٢٠ سيحصل حدث عظيم سيغير العالم! العلم لن يصر كالسابق بعد عام ٢٠٢٠!"
كان يقول ذالك باللغة الانجليزية.
دخلت المسجد فرأيت ما يقارب ٤٠-٥٠ شخصاًً متشتتين في الجامع يقرءون القران الكريم و من ثم أصطفينا لإقامة الصلاة (نافلة/استغاثة من الشر او الخطر القادم) في الصف الثالث و الرابع من الأخير في الجامع و لن يكن هنالك إمام يامُنا و بدأنا بالصلاة و كان عن يميني ابن خالتي و اسمه بشير...و انتهت الرؤية.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
توكلنا على الله
طبعا الذي يشد الانتباه في هذه الرؤيا هو الممثل الأمريكي ولم هو بالذات في الرؤيا
فكرت في هذا لوهلة
في منتصف الثمانينات كان هناك مسلسل أمريكي يعرض عن الحرب الأهلية في امريكا وكان هو الممثل الرئيسي فيه و كان بعنوان الشمال و الجنوب!!!
والله اعلم ان ذكره في هذه الرؤيا يرجع الى ذاك المسلسل عن الحرب الأهلية
ولان الرائي من اليمن و يبدو انها في اليمن فأتوقع ان الإشارة في الرؤيا الى الحرب أهلية التي ستقوم فيها بين الشمال و الجنوب!!
وكما نرى الأحداث من استيلاء الجنوبيين على الجنوب فغالبا التوقع انهم سيتجهون لحرب الحوثة والشمال والتوقعات ان الإصلاح سينضمون للحوثي!!
وطبعا بعض الرموز الأخرى في الرؤيا عن تشتت الشعب والأحزاب والعمية التي ستصيبها وعدم وجود أمام أو حاكم شرعي يحكمهم أما الصف الثالث أو الرابع فيمكن السنة الثالثة أو الرابعة قبل انتهاء الفتنة يأتيهم الحاكم العادل (البشير) والله اعلم
سأتركها للمعبرين لكي يعبروا كما يظنون انه الأقرب للتأويل الصحيح
ويمكن الرؤيا أيضا عامة اكثر عن اليمن لان الممثل ذكر ان العالم لن يكون نفس السابق و يمكن القصد هنا في الشق الأول عن حرب أهلية في الولايات المتحدة و هذا أيضا متواتر من رؤى أخرى و لا ننسى ان الانتخابات في امريكا هي في نهاية ٢٠٢٠ أي يمكن يحدث فيها امر قبل الانتخابات كعزل أو خلع ترامب و من ثم تبدأ الحرب الأهلية عندهم مباشرة والله اعلم (لدي رؤيا أخرى قوية عن هذا الأمر و فيها دلالة عن وقوع أمرين متزامنين تقريبا واحدة منها خروج بريطانيا من الاتحاد والأخرى الحرب الأهلية في أمريكا!!)
فالجزء الآخر من الرؤيا عن الممثل سيكون إذا عن الفتن القادمة في اليمن والله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دار الأرقم
المعبر دار الارقم
المعبر دار الارقم
دار الأرقم

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


رؤيا عن اليمن منذرة ٢٠٢٠  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤيا عن اليمن منذرة ٢٠٢٠    رؤيا عن اليمن منذرة ٢٠٢٠  I_icon_minitime22/8/2019, 10:55 pm

السلام عليكم 


الله المستعان .. كما اخبرناكم "تابعوا اليمن" فإنها بؤرة الأحداث القادمة .. وتبدأ بحرب بين الشمال والجنوب .. ولن تهدأ حتى تتغيّر المنطقة بأكملها .. ثم تنتهي إلى بشرى وخير للمؤمنين بإذن الله .


والله تعالى أعلم 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
Anonymous



رؤيا عن اليمن منذرة ٢٠٢٠  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤيا عن اليمن منذرة ٢٠٢٠    رؤيا عن اليمن منذرة ٢٠٢٠  I_icon_minitime7/9/2019, 2:16 am

دار الأرقم كتب:
السلام عليكم 


الله المستعان .. كما اخبرناكم "تابعوا اليمن" فإنها بؤرة الأحداث القادمة .. وتبدأ بحرب بين الشمال والجنوب .. ولن تهدأ حتى تتغيّر المنطقة بأكملها .. ثم تنتهي إلى بشرى وخير للمؤمنين بإذن الله .


والله تعالى أعلم 
هل تتذكرون رؤية الاخت شمس ان العالم سيتغير
في عام 2020 ونرجع للعهد القديم واخبرت في الرؤيا انها ستموت
قبل هذا العام وفعلا ماتت . مطابقه لهذي الرؤيا 
ياليت من يعلم برؤية شمس ان يرفعها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفقير لله
الفقير لله
الفقير لله
الفقير لله

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


رؤيا عن اليمن منذرة ٢٠٢٠  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤيا عن اليمن منذرة ٢٠٢٠    رؤيا عن اليمن منذرة ٢٠٢٠  I_icon_minitime19/7/2020, 8:15 am

سبحان الله


الله المستعان .. اذا ذكرتني فلا تنساني من صالح دعائك
إن أصبت فمن الله و إن أخطات فمن نفسى و الشيطان
============
قال الحبيب ﷺ  "بدأ الإسلام غريباً وسيعود غريباً كما بدأ فطوبى للغرباء"
لا إله إلا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين
اللهم اجعل ما خطته يداى شاهداً لى لا على يوم ألقاك .. اللهم رضاك و الجنة
اللهم اغفر لاخوتي فى هذا المنتدى جميعاً و اجمعنا بهم فى جنات النعيم و اجمعني اللهم برسولك الكريم
لا حول و لا قوة إلا بالله . اللهم اغفر لى و ارحمني
اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبنا على دينك و طاعتك
آخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين و صلى اللهم و سلم و بارك على حبيبنا محمد و على آله و صحبه اجمعين و من تبعهم باحسان الى يوم الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو احمد
عضو فعال
عضو فعال
ابو احمد

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


رؤيا عن اليمن منذرة ٢٠٢٠  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤيا عن اليمن منذرة ٢٠٢٠    رؤيا عن اليمن منذرة ٢٠٢٠  I_icon_minitime28/11/2021, 7:01 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

اليمن


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً }
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رؤيا عن اليمن منذرة ٢٠٢٠
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رؤيا منذرة لاهلنا بالمغرب
» رؤيا عن اليمن والحوثيين بمارب للاخ الدال على الخير
» رؤى منذرة لتونس جزء 3
» رؤى منذرة لتونس جزء 2
» جيش يدخل جدة من جهة اليمن

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المؤمنين والمؤمنات :: ((((((((((((الرؤى المنقوله من خارج المنتدى )))))))))))))))) :: ((( الرؤى العامه المنقوله والمعبره ))))-
انتقل الى: