منتدى المؤمنين والمؤمنات
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم - أنه قال : من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح
منتدى المؤمنين والمؤمنات
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم - أنه قال : من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح
منتدى المؤمنين والمؤمنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى المؤمنين والمؤمنات

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةاليوميةالأحداثمكتبة المنتدىالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخولاالمواضيع اليوميه النشيطه
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .


3---- إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه . ٤)---- إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----



العبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

 

 ؤيا في الشيخ المجاهد أسد الاسلام أسامة بن لادن

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الفقير لله
الفقير لله
الفقير لله
الفقير لله

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


ؤيا في الشيخ المجاهد أسد الاسلام أسامة بن لادن  Empty
مُساهمةموضوع: ؤيا في الشيخ المجاهد أسد الاسلام أسامة بن لادن    ؤيا في الشيخ المجاهد أسد الاسلام أسامة بن لادن  I_icon_minitime1/11/2011, 7:04 am

[size=24]الحمد لله رب العالمين
والصلاة والسلام على سيد المرسلين وقائد الغر المحجلين الميامين نبي الهدى
محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا

سبحان من جعل الرؤيا الصالحة عاجل بشرى المؤمن في الدنيا وبعد

رأيت الشيخ الهمام وشامة الاسلام الشيخ بن لادن رحمة الله عليه وكان في مقتبل عمره وفي لحيته بضع شعرات بيض [size=24]وكان يتحدث الى اعوانه واتباعه فقال لهم ( سنفتح عواصم اوروبا كلها -وأخذ يذكر العواصم )
وبشر اصحابه بهذا الفتح ثم أمر احدهم ان يبلغ فلانا بذلك (يعني أحد القواد) فذهب الشاب وأخبره وكأن الآخر قد استنكر ذلك فما كان من الشيخ الا ان تغيرت لهجته وقال بغضب انها ستفتح واخذ يعدد المبشرات بذلك النصر

ثم ان أحدهم قد قبض من لحية الشيخ بعض الشعر وجعله في يده وقال (هكذا اللحى وليست كلحى هذه الايام) او بمعنى ما قال


فقمت من النوم مستغربا ومستبشرا بنفس الوقت بما بشر به الشيخ والحمد لله رب العالمين

================

قال غريب زمانه:
[/size][/size]
أخي بالنسبة للقائد الذي استنكر والاخر الذي قبض من اللحية ، هل تذكر من صفاتهما شئ اللباس أو من يشبهون من الناس .
==========
الرد:
بارك الله بكم

أخي غريب زمانه

القائد الذي ذكرت لم يظهر بنفسه في الرؤيا ولكن ذهب اليه الشاب ليخبره ورجع ولكن يبدو في الرؤيا انه ذو شأن


والآخر الذي قبض من اللحية لم أتبين ملامحه أو مظهره بوضوح ولكن الذي كان واضحا الشعر في يديه وكان الشعر اسودا وقال ذلك الكلام

واخيرا أخي هل تبين لك تأويل الرؤيا بارك الله بك؟
========
غريب زمانه:
أخي أظن بأن هذه الرؤيا عامه ..

وربما نرى أحداثها في الأيام القادمة ، والله أعلم .

والرؤيا ليس لها علاقة باسامة بن لادن رحمه الله .

إنما هو شئ يعده الروافض في بلاد الحرمين وقد تمكنوا من تهريب اسلحة أو
نحوها للداخل ، ولا أدري هل سيكون ذلك في الحج أو في غيره ، كفانا الله
شرهم .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفقير لله
الفقير لله
الفقير لله
الفقير لله

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


ؤيا في الشيخ المجاهد أسد الاسلام أسامة بن لادن  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ؤيا في الشيخ المجاهد أسد الاسلام أسامة بن لادن    ؤيا في الشيخ المجاهد أسد الاسلام أسامة بن لادن  I_icon_minitime1/11/2011, 10:54 am

غريب زمانه:
شرح الرؤيا بناء على طلب بعض الإخوة :

طبعا الرؤيا تتحدث عن عمل مشين سيقوم به الروافض في بلاد الحرمين وتفصيل ذلك :

اسامه بن لادن في الرؤيا ليس هو المقصود بالذات وإنما المراد منه والله
أعلم هو من يشبهه في هيئة لباسه وأقصد بذلك الروافض فتراهم يلبسون العمامه
كما يلبسها اسامه رحمه الله ..

وجاء التأكيد بأن المقصود به هم الرافضة من قوله : (وكان يتحدث الى اعوانه واتباعه فقال لهم : سنفتح عواصم أوروبا كلها - وأخذ يذكر العواصم )
هنا نجد أن الرائي ركز على ذكر العواصم ولو انتبهنا للروافض فهم لا يصفون
أهل السنة إلا بالنواصب وأقصد بذلك وجود شبه بين الكلمتين في النطق :
(عواصم) و (نواصب) وأظن المراد هو عمل يدار ويعد لبلاد الحرمين ، أو أنه قد
حبك وانتهى من اعداده بدلالة البشارة أي لم يبقى إلا التنفيذ .

وقول الرائي : ( وبشر اصحابه بهذا الفتح ثم أمر احدهم ان يبلغ فلانا
بذلك (يعني أحد القواد) فذهب الشاب وأخبره وكأن الآخر قد استنكر ذلك فما
كان من الشيخ الا ان تغيرت لهجته وقال بغضب انها ستفتح واخذ يعدد المبشرات
بذلك النصر )
هنا يتضح لنا بأن الرافضي المتشبه بأسامه قد اصدر أمرا
إلى أحد القاده ممن هو دونه بالخطه والتنفيذ ، وأما استنكار ذلك القائد فهو
كناية عن انزعاجه إما بفكرة التخطيط أو بوقتها كأن تكون مثلا في وقت حج ،
وأظن أن ذلك القائد هو رافضي من بلاد الحرمين وذلك لاستنكاره الفعل إما
خوفا أو عدم اقتناع بالوقت ، ولكن يبدوا أنه سيجبر على ذلك العمل المشين
بوعود بتغييرات كبيره ستكون بعد نجاح خطتهم .

وأخيرا : ( ثم ان أحدهم قد قبض من لحية الشيخ بعض الشعر وجعله في يده وقال (هكذا اللحى وليست كلحى هذه الايام) او بمعنى ما قال )
اللحيه في الرؤيا تعبر حينا بالقوة وقبض بعض الشعرات دليل على تهريب بعض
الأسلحة من ايران لداخل السعودية ، وتلك الاسلحة يبدوا أنها متطورة أو لها
قوة بدليل قوله : هكذا اللحى وليست كلحى هذه الأيام ، أي أنه معجب بذلك
السلاح فهو ليس كمثل باقي الأسلحه المنتشرة في البلد .

كفانا الله شرهم ورد كيدهم في نحرهم وكل هذا ظن مني والله أعلم .


الله المستعان .. اذا ذكرتني فلا تنساني من صالح دعائك
إن أصبت فمن الله و إن أخطات فمن نفسى و الشيطان
============
قال الحبيب ﷺ  "بدأ الإسلام غريباً وسيعود غريباً كما بدأ فطوبى للغرباء"
لا إله إلا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين
اللهم اجعل ما خطته يداى شاهداً لى لا على يوم ألقاك .. اللهم رضاك و الجنة
اللهم اغفر لاخوتي فى هذا المنتدى جميعاً و اجمعنا بهم فى جنات النعيم و اجمعني اللهم برسولك الكريم
لا حول و لا قوة إلا بالله . اللهم اغفر لى و ارحمني
اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبنا على دينك و طاعتك
آخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين و صلى اللهم و سلم و بارك على حبيبنا محمد و على آله و صحبه اجمعين و من تبعهم باحسان الى يوم الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفقير لله
الفقير لله
الفقير لله
الفقير لله

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


ؤيا في الشيخ المجاهد أسد الاسلام أسامة بن لادن  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ؤيا في الشيخ المجاهد أسد الاسلام أسامة بن لادن    ؤيا في الشيخ المجاهد أسد الاسلام أسامة بن لادن  I_icon_minitime1/11/2011, 10:56 am

هناك من اعترض على هذا التعبير و قال هى بشارة و لا علاقة لها بالرافضة ، فلعل الإخوة المعبرين فى المنتدى يعطوننا رأيهم


الله المستعان .. اذا ذكرتني فلا تنساني من صالح دعائك
إن أصبت فمن الله و إن أخطات فمن نفسى و الشيطان
============
قال الحبيب ﷺ  "بدأ الإسلام غريباً وسيعود غريباً كما بدأ فطوبى للغرباء"
لا إله إلا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين
اللهم اجعل ما خطته يداى شاهداً لى لا على يوم ألقاك .. اللهم رضاك و الجنة
اللهم اغفر لاخوتي فى هذا المنتدى جميعاً و اجمعنا بهم فى جنات النعيم و اجمعني اللهم برسولك الكريم
لا حول و لا قوة إلا بالله . اللهم اغفر لى و ارحمني
اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبنا على دينك و طاعتك
آخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين و صلى اللهم و سلم و بارك على حبيبنا محمد و على آله و صحبه اجمعين و من تبعهم باحسان الى يوم الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القوس العذراء
عضو فعال
عضو فعال
القوس العذراء

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


ؤيا في الشيخ المجاهد أسد الاسلام أسامة بن لادن  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ؤيا في الشيخ المجاهد أسد الاسلام أسامة بن لادن    ؤيا في الشيخ المجاهد أسد الاسلام أسامة بن لادن  I_icon_minitime3/11/2011, 12:27 pm

نعم تباينت وجهات نظر المعبرين في هذه الرؤيا فالمعبر أبو حفص يقول إنها على ظاهرها وقريبا سيعلن فتح باب الجهاد فما رأي الإخوة هنا وهل من شرح كطريقة الأخ غريب زمانه لنرى أي التأويل أقرب للصواب وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الرحيم
المعبر عبد الرحيم
المعبر عبد الرحيم
عبد الرحيم

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


ؤيا في الشيخ المجاهد أسد الاسلام أسامة بن لادن  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ؤيا في الشيخ المجاهد أسد الاسلام أسامة بن لادن    ؤيا في الشيخ المجاهد أسد الاسلام أسامة بن لادن  I_icon_minitime8/11/2011, 11:31 am

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

الرؤيا مبشرة جدا بإذن الله
و لا دخل للروافض بها إن شاء الله

و الله تعالى أعلم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القوس العذراء
عضو فعال
عضو فعال
القوس العذراء

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


ؤيا في الشيخ المجاهد أسد الاسلام أسامة بن لادن  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ؤيا في الشيخ المجاهد أسد الاسلام أسامة بن لادن    ؤيا في الشيخ المجاهد أسد الاسلام أسامة بن لادن  I_icon_minitime8/11/2011, 2:16 pm

أخي عبدالرحيم ما تأويلها؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ؤيا في الشيخ المجاهد أسد الاسلام أسامة بن لادن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الشيخ/ أسامة بن لادن
» رؤيا بيت المقدس و الشيخ بن لادن
» الشيخ أسامة بن لادن يحييينا و يتمنى ان يعود الينا
» الشيخ أسامة بن لادن والرسول صلى الله علية وسلم
» أسامة بن لادن !

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المؤمنين والمؤمنات :: (((((((((((( رؤى اعضاء منتدى المؤمنين والمؤمنات )))))))))))))))) :: (((تعبير الرؤى لاعضاء منتدى المؤمنين والمؤمنات )))-
انتقل الى: