1-- عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي، وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.
٢--- بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها، وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب، فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .
3----
إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .
٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .
٥) ---- لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم، لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .
٦) ----
العبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله
٧)
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه، ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء) قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) --- لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .
9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل
الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم) ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال، ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم، حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ) ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .
تابع 9 ----
فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة
فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:
صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،
قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .
فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!
10 ----
عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله) وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر) فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين) وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة، ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة) وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى
١١) احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .
١٢) أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم، وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)
13) لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين ما ذكره الله في قوله تعالى : (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).
ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .
الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ .
موضوع: دعاء على بعض من يكتب المواضيع في المنتدى 25/6/2019, 10:28 am
بسم الله الرحمن الرحيم
https://www.youtube.com/watch?v=jmJmfbul8Mw
الشيخ كشك : اللهم اغفر للصف الثاني والثالث والمسجد كله ولا تغفر للصف الاول لانهم مخبرين وامن دولة ! ، ، اللهم لا تغفر لمن يكتب في القسم العام من المخبرين وأمن الدولة والذباب الإلكتروني .. اللهم اخزهم وافضحهم واجعل المال الذي يأخذونه سحتاً تحرق بها جلودهم في نار جهنم
قولوا أمين أيها المسلمون
admin1 عضو فعال
شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه
موضوع: رد: دعاء على بعض من يكتب المواضيع في المنتدى 25/6/2019, 12:40 pm
دار الأرقم كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم
https://www.youtube.com/watch?v=jmJmfbul8Mw
الشيخ كشك : اللهم اغفر للصف الثاني والثالث والمسجد كله ولا تغفر للصف الاول لانهم مخبرين وامن دولة ! ، ، اللهم لا تغفر لمن يكتب في القسم العام من المخبرين وأمن الدولة والذباب الإلكتروني .. اللهم اخزهم وافضحهم واجعل المال الذي يأخذونه سحتاً تحرق بها جلودهم في نار جهنم
قولوا أمين أيها المسلمون
اللهم اهدهم واصلحهم واجعلهم جندا من جنودك
يذودون عن حياض الاسلام واهله
اللهم من علمت فيهم خيرهم اللهم ابدلهم عملا خيرا من عملهم
ورزقها خيرا من رزقهم
اللهم انهم عبادك قد ضلوا الطريق وانت رب الضالة والهادي من الضلاله
اللهم ردهم الى دينك ردا جميلا
اللهم امين
راجية الشهادة المعبرة راجية الشهاده
شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه
موضوع: رد: دعاء على بعض من يكتب المواضيع في المنتدى 25/6/2019, 1:54 pm
في سياق حديث القرآن الكريم عن غزوة أُحد ورد قوله تعالى لنبيه صلى الله عليه وسلم: {لَيْسَ لَكَ مِنَ الْأَمْرِ شَيْءٌ أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ أَوْ يُعَذِّبَهُمْ فَإِنَّهُمْ ظَالِمُونَ} [آل عمران:128]، فأخبر سبحانه نبيه أنه ليس له من الحكم شيء في عباده إلا ما أمره الله به فيهم. يذكر المفسرون في سبب نزول هذه الآية قولين: الأول: أنها نزلت بسبب دعاء النبي صلى الله على بعض كفار قريش، لما آذوه، وفعلوا به ما فعلوا، والمروي في هذا روايات منها: - ما رواه البخاري عن ابن عمر رضي الله عنهما، أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا رفع رأسه من الركوع من الركعة الآخرة من الفجر، يقول: «اللهم العن فلانًا وفلانًا وفلانًا»، بعد ما يقول: «سمع الله لمن حمده، ربنا ولك الحمد»، فأنزل الله: {لَيْسَ لَكَ مِنَ الْأَمْرِ شَيْء} إلى قوله: {فَإِنَّهُمْ ظَالِمُونَ}، وفي رواية له أيضاً: أنه سمع النبي صلى الله عليه وسلم، يقول في صلاة الفجر، ورفع رأسه من الركوع، قال: «اللهم ربنا، ولك الحمد في الأخيرة»، ثم قال: {اللهم العن فلاناً وفلاناً}، فأنزل الله عز وجل: {لَيْسَ لَكَ مِنَ الْأَمْرِ شَيْءٌ أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ أَوْ يُعَذِّبَهُمْ فَإِنَّهُمْ ظَالِمُونَ}. - وفي رواية أخرى ذكرت الذين دعا عليهم رسول الله صلى الله عليه وسلم، تقول الرواية -وهي عند البخاري-: إن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يدعو على صفوان بن أمية، وسهيل بن عمرو، والحارث بن هشام، فنزلت: {لَيْسَ لَكَ مِنَ الْأَمْرِ شَيْء}، إلى قوله: {فَإِنَّهُمْ ظَالِمُونَ}. - وروى البخاري أيضاً عن أبي هريرة رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان إذا أراد أن يدعو على أحد، أو يدعو لأحد، قنت بعد الركوع، فربما قال، إذا قال: «سمع الله لمن حمده، اللهم ربنا لك الحمد: اللهم أنجِ الوليد بن الوليد، وسلمة بن هشام، وعياش بن أبي ربيعة، اللهم اشدد وطأتك على مضر، واجعلها سنين كسني يوسف»، يجهر بذلك، وكان يقول في بعض صلاته في صلاة الفجر: «اللهم العن فلاناً وفلاناً»، لأحياء من العرب، حتى أنزل الله: {لَيْسَ لَكَ مِنَ الْأَمْرِ شَيْء}. - وروى مسلم أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يقول حين يفرغ من صلاة الفجر من القراءة، ويكبر ويرفع رأسه: «سمع الله لمن حمده، ربنا ولك الحمد»، ثم يقول وهو قائم: «اللهم أنج الوليد بن الوليد، وسلمة بن هشام، وعياش بن أبي ربيعة، والمستضعفين من المؤمنين، اللهم اشدد وطأتك على مضر، واجعلها عليهم كسني يوسف، اللهم العن لحيان، ورعلاً، وذكوان، وعصيَّة، عصت الله ورسوله»، ثم إنه ترك ذلك لما أنزل الله: {لَيْسَ لَكَ مِنَ الْأَمْرِ شَيْءٌ أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ أَوْ يُعَذِّبَهُمْ فَإِنَّهُمْ ظَالِمُونَ}. - وروى الترمذي عن ابن عامر، قال: "وكان النبي صلى الله عليه وسلم يدعو على أربعة نفر، فأنزل الله عز وجل: {لَيْسَ لَكَ مِنَ الْأَمْرِ شَيْء}، فهداهم الله للإسلام"، (قال الترمذي: هذا حديث حسن غريب صحيح)، ورواية الترمذي هذه تبين السبب الذي لأجله ترك النبي صلى الله عليه وسلم الدعاء على المشركين. الثاني: أنها نزلت بسبب ما جرى للنبي صلى الله عليه وسلم يوم أُحد، وكان قد جُرِح، وكُسرت بعض أسنانه، والمروي في هذا الصدد روايات، منها: - ما رواه مسلم عن أنس رضي الله عنه: "أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كُسرت رباعيته يوم أحد، وشُجَّ في رأسه، فجعل يسلت الدم عنه، ويقول: «كيف يفلح قوم شجوا نبيهم، وكسروا رباعيته، وهو يدعوهم إلى الله؟»، فأنزل الله عز وجل: {لَيْسَ لَكَ مِنَ الْأَمْرِ شَيْء}". - وروى الطبري عن قتادة، قوله: "ذُكِرَ لنا أن هذه الآية أنزلت على رسول الله صلى الله عليه وسلم يوم أُحد، وقد جُرح نبي الله صلى الله عليه وسلم في وجهه، وأصيب بعض رباعيته، فقال وسالم مولى أبي حذيفة يغسل عن وجهه الدم: «كيف يفلح قوم خضبوا وجه نبيهم بالدم، وهو يدعوهم إلى ربهم!» فأنزل الله عز وجل: {لَيْسَ لَكَ مِنَ الْأَمْرِ شَيْءٌ أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ أَوْ يُعَذِّبَهُمْ فَإِنَّهُمْ ظَالِمُونَ}". - وروى الطبري عن الربيع بن أنس، قال: "أنزلت هذه الآية على رسول الله صلى الله عليه وسلم يوم أحد، وقد شُجَّ رسول الله صلى الله عليه وسلم في وجهه، وأصيبت رباعيته، فهمَّ رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يدعو عليهم، فقال: «كيف يفلح قوم أدموا وجه نبيهم، وهو يدعوهم إلى الله، وهم يدعونه إلى الشيطان، ويدعوهم إلى الهدى، ويدعونه إلى الضلالة، ويدعوهم إلى الجنة، ويدعونه إلى النار!»، فهمَّ أن يدعو عليهم، فأنزل الله عز وجل: {لَيْسَ لَكَ مِنَ الْأَمْرِ شَيْءٌ أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ أَوْ يُعَذِّبَهُمْ فَإِنَّهُمْ ظَالِمُونَ}، فكفَّ رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الدعاء عليهم". - وروى الطبري عن الحسن البصري، قال: "جاء أبو سفيان من الحَوْل غضبان لما صُنِعَ بأصحابه يوم بدر، فقاتل أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم يوم أحد قتالاً شديداً، حتى قتل منهم بعدد الأسارى يوم بدر، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم كلمة، علم الله أنها قد خالطت غضباً: «كيف يفلح قوم خضبوا وجه نبيهم بالدم، وهو يدعوهم إلى الإسلام!»، فقال الله عز وجل: {لَيْسَ لَكَ مِنَ الْأَمْرِ شَيْءٌ أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ أَوْ يُعَذِّبَهُمْ فَإِنَّهُمْ ظَالِمُونَ}". ويَرِدُ على القولين سؤال، وهو أن قصة أحد متقدمة على قصة (رعل، وذكوان)، الذين دعا عليهم رسول الله صلى الله عليه وسلم، وقد أجاب ابن حجر على هذا بقوله: "يحتمل أن يكون نزول الآية تراخى عن قصة أحد؛ لأن قصة رعل، وذكوان، كانت بعدها، وفيه بُعْد، والصواب أنها نزلت في شأن الذين دعا عليهم بسبب قصة أُحد، ويؤيد ذلك ظاهر قوله في صدر الآية: {..لِيَقْطَعَ طَرَفاً مّنَ الّذِينَ كَفَرُوَا..ْ} [آل عمران:127]، أي: يقتلهم، {..أَوْ يَكْبِتَهُمْ..} [آل عمران:127]، أي: يخزيهم، ثم قال: {أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ} أي: فيسلموا، {أَوْ يُعَذِّبَهُمْ}، أي: إن ماتوا كفاراً"، قال الشيخ أحمد شاكر معقباً على قول ابن حجر: "وهذا تحقيق نفيس جيد من الطراز العالي". وكلام ابن حجر يفيد أن ما جرى يوم أحد هو السبب الذي لأجله نزلت هذه الآية. وقد قال الطبري رحمه الله: "إن الله عز وجل إنما أنزل هذه الآية على نبيه محمد صلى الله عليه وسلم؛ لأنه لما أصابه بأحد ما أصابه من المشركين، قال كالآيس لهم من الهدى، أو من الإنابة إلى الحق: «كيف يُفلح قوم فعلوا هذا بنبيهم»"، وكلام الطبري يفيد أن ما حدث للنبي صلى الله عليه والسلام يوم أحد هو السبب
ابو يحي نائب ألمدير العام
شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه
موضوع: رد: دعاء على بعض من يكتب المواضيع في المنتدى 25/6/2019, 8:47 pm
السلام عليكم هم يكتبون والله اعلم بما يكتبون وفي بعض الأحيان عدم الرد عليهم أفضل من الدخول معهم في نقاشات عقيمة وجدال مقيت... لكن قول الحق ودفع الباطل ايضا من الواجب بالحجة الدامغة... فمن وجد في نفسه القدرة على رد شبهاتهم فهو في ثغر عظيم... والسلام عليكم
موضوع: رد: دعاء على بعض من يكتب المواضيع في المنتدى 28/6/2019, 2:35 pm
امين امين امين
/ عبدالله
شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه
موضوع: رد: دعاء على بعض من يكتب المواضيع في المنتدى 28/6/2019, 2:50 pm
كل من خالف رأيك ياعبدالله مسلم أصبح مباحث كنت قبل سنوات تتفاخر بمباهلة العدناني وتقول إن هذه المباهلة لن تبقى من مباهليه أحد ولاتذر حتى إذا هلك قلت سيبعث الله من بعده رسولا
سلوا لي الشهادة عضو فعال
شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه
موضوع: رد: دعاء على بعض من يكتب المواضيع في المنتدى 28/6/2019, 9:04 pm
السلام عليكم:
لا ارى الخبث إلاّ قد كثر ولا حول ولا قوّة إلاّ باالله.
والله لا أعلم عن أخينا دار الأرقم إلاّ خيرا وجميع القائمين على هذا المنتدى الطيّب ولا نزّكي على الله أحدا.ووالله
إنّي أحبهم في الله.
فمن كان في قلبه غلّ على أحد من أحبتنا فما عليه إلاّ تركنا هداكم الله، ولا تنثرنّ سمومك بيننا، فإن أبيت فما أنت
إذا إلاّ أحد إثنين: إما عميل لشياطين الإنس أو عميل لشياطين الجن على إخوانك من المسلمين.والله المستعان
ايمان1
شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه
موضوع: رد: دعاء على بعض من يكتب المواضيع في المنتدى 29/6/2019, 1:01 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقول لكم الصراحة أن نصف من يتسجل في هذا المنتدى المبارك لأجل اخونا دار الارقم واختنا راجية الشهادة
وأن المنتدى سينطفىء أذا رحلوا فوالله أني أحس بأنهم صادقين وكلماتهم تعيد إلى نفوسنا القوة عندما نيأس من حالنا
وأنا عن نفسي أحب قراءة تعبيرهم للرؤى وكل شيء يكتبونه لأني أحس بأنهم يعلمون الكثير
وأنمنى من الله أن يجزيهم خير الجزاء على ما يقدموه لنا وأن يرزقهم الفردوس الأعلى من الجنة
فلا تهتموا يا شيوخي الكرام دار الأرقم و راجية الشهادة بمن ينتقص من مكانتكم او من يخونكم فوالله انكم على العين والراس
ولو كنا نستطيع أن نخدمكم لخدمناكم
جزاكم الله عنا خير الجزاء
محمد السلمي عضو فعال
شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه
موضوع: رد: دعاء على بعض من يكتب المواضيع في المنتدى 5/9/2019, 6:39 pm
ايمان نعم انا معك في قولك ان نصف من يسجل في هذا المعنى بل أغلب من يسجل في المنتدى بسبب الاثنين دار الأرقم و راجيه الشهاده وجزاهم الله خيرا هلي تفسيرهم و مساهمتهم في المنتدى. ولكن ليس معنى ذلك أن.كل من اختلف مع أحدهم او كلاهما انه عدو حرب او كراهيه ..انما عودة للدليل . فأنا مختلف مع دار الأرقم وليس معنى ذلك أن اتهمه في تفسير الرؤى او اقصر في حقه . ولهذا عندما وضع هذا الدعاء قلت امين امين امين
زائر زائر
موضوع: رد: دعاء على بعض من يكتب المواضيع في المنتدى 5/9/2019, 7:01 pm
السلام عليكم
اللهم ان كان انا الجنوبي استخبارات لأي جهه فأهلكني وشتت شملي وفرق جمعي ولاتدخل السعاده الى قلبي ولااشم رايحة الجنه
ابو احمد عضو فعال
شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه
موضوع: رد: دعاء على بعض من يكتب المواضيع في المنتدى 5/9/2019, 8:12 pm
الجنوبي كتب:
السلام عليكم
اللهم ان كان انا الجنوبي استخبارات لأي جهه فأهلكني وشتت شملي وفرق جمعي ولاتدخل السعاده الى قلبي ولااشم رايحة الجنه
موضوع: رد: دعاء على بعض من يكتب المواضيع في المنتدى 5/9/2019, 9:26 pm
اسمع يا أخي ..
https://www.youtube.com/watch?v=ZvM8FgKQybI
دار الأرقم المعبر دار الارقم
شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه
موضوع: رد: دعاء على بعض من يكتب المواضيع في المنتدى 5/9/2019, 9:33 pm
محمد السلمي كتب:
ايمان نعم انا معك في قولك ان نصف من يسجل في هذا المعنى بل أغلب من يسجل في المنتدى بسبب الاثنين دار الأرقم و راجيه الشهاده وجزاهم الله خيرا هلي تفسيرهم و مساهمتهم في المنتدى. ولكن ليس معنى ذلك أن.كل من اختلف مع أحدهم او كلاهما انه عدو حرب او كراهيه ..انما عودة للدليل . فأنا مختلف مع دار الأرقم وليس معنى ذلك أن اتهمه في تفسير الرؤى او اقصر في حقه . ولهذا عندما وضع هذا الدعاء قلت امين امين امين
بارك الله فيك يا أخي ..
تخيّل ولن تستطيع التخيّل .. عندما قبضوا عليّ : رموني بالإنفرادي مباشرة أكثر من ستة شهور لا ترى أحداً أبداً
تصاب بوسوسة .. لديّ ألم في قدمي وساقي لا يفارقني أبداً .. إنزلاق غضروفي .. وغيره
وأول ما فتحوا باب الزنزانة .. بالقيود والكلبشات يسحبوك ولا ينادوني إلا بخارجي
هل تعرف إن التحقيق من الساعة 10 صباحاً حتى 2 فجراً ..
كل يوم وهذا حالك !
لنا ثأر والله لا يطفيه حتى نركل جماجمهم في الشوارع والله على ما أقول شهيد
دار الأرقم المعبر دار الارقم
شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه
موضوع: رد: دعاء على بعض من يكتب المواضيع في المنتدى 5/9/2019, 9:36 pm
سجن الحاير عساك الهد ينهد ساسك وبنيانك في عنبرك ناس ما تنعد يبغون تكسير بيبانك
https://www.youtube.com/watch?v=zCsgti0HE7g
دار الأرقم المعبر دار الارقم
شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه
موضوع: رد: دعاء على بعض من يكتب المواضيع في المنتدى 5/9/2019, 9:39 pm
أقسم بالله من لا يبغض كلاب أمن الدولة بعد هذا المقطع فهو حمار :
السجين صالح المهوس بعد تعذيب المباحث له
آكام الجان عضو فعال
شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه
موضوع: رد: دعاء على بعض من يكتب المواضيع في المنتدى 5/9/2019, 9:49 pm
اللهم آمين اهدهم او افنهم عاجلا غير آجل ياجبار يامنتقم
محمد السلمي عضو فعال
شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه
موضوع: رد: دعاء على بعض من يكتب المواضيع في المنتدى 5/9/2019, 9:58 pm
اخي في الله دار الأرقم انا رأيت بعيني ما يحدث في مصر فقد عشت فيها وعشت بين الطبقات الثلاث الاغنياء ..الطبقه الوسطى ( ضباط ورأيت مدى تجرأهم على العباد بل على رب العباد ) وعشت مع الطبقه المقهورة وكنت اسكن بجانب مكب للنفايات) و قرأت و سمعت من الأمور التي شاب منها رأسي وهو نفس الأمر تجده في تونس الجزائر و و و و والشيخ كشك نفسه تعرض لكل ما سبق
الحرب على الإسلام لم تبدأ اليوم وليست حرب في مجال واحد ولهذا تجد الشيخ كشك عندما سئل عن تعدد الجماعات ماذا قال ؟! ولهذا أقول ليس كل من ليس معك عدو حرب هناك مقطع في اليوتيوب لما قاله اكتب الشيخ كشك وتعدد الجماعات
زائر زائر
موضوع: رد: دعاء على بعض من يكتب المواضيع في المنتدى 5/9/2019, 11:12 pm
ابو احمد كتب:
الجنوبي كتب:
السلام عليكم
اللهم ان كان انا الجنوبي استخبارات لأي جهه فأهلكني وشتت شملي وفرق جمعي ولاتدخل السعاده الى قلبي ولااشم رايحة الجنه
اللهم اني اعلم بما علمتني باخي الجنوبي اني اثق به
اللهم اني اشهدك اني احبه فيك فاغفر له
ولنا واصلح شانه كله ولا تكله لنفسه طرفة عين
اللهم امين
لا تعود لاتهام نفسك
والا اضعك مشرفا معنا
احبك الله الذي احببتني فيه آمين بارك الله فيك اخي ابو ساجده
راجية الشهادة المعبرة راجية الشهاده
شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه
موضوع: رد: دعاء على بعض من يكتب المواضيع في المنتدى 5/9/2019, 11:43 pm
دار الأرقم كتب:
سجن الحاير عساك الهد ينهد ساسك وبنيانك في عنبرك ناس ما تنعد يبغون تكسير بيبانك
https://www.youtube.com/watch?v=zCsgti0HE7g
اللهم آميييييييييييييييييييييييييييين فكم فيه من آل معذبين والمعذبات وسجن ذهبان وسجن الطرفية وسجن أبها وغيرها من السجون التي لا يُعذب فيها إلا اهل الإيمان وأما اهل الإجرام فيعاملون عادي اللهم انتصر للمأسورين في كل مكان من بلاد الإسلام الذين أحبوا شرعك ونصروا دينك اللهم إنهم مغلوبون فانتصر اللهم إنهم مظلومون فانتصر اللهم إنهم مقهورون فانتصر اللهم كن معهم وفك أسرهم وانصرهم على من ظلمهم وزد في إيمانهم واجمعهم باهلهم وأنفع بهم أمتهم وأرحم ميتهم وتقبله شهيداً ولا تجعلنا ممن خذلهم اللهم آمين
ابومعاذ عضو فعال
شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه
موضوع: رد: دعاء على بعض من يكتب المواضيع في المنتدى 6/9/2019, 12:32 am
السلام عليكم
الى الله المشتكى وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ
ابو عبده77 عضو فعال
شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه
موضوع: رد: دعاء على بعض من يكتب المواضيع في المنتدى 6/9/2019, 3:38 am
اللهم أمين اللهم ألعنهم وأذلهم
محمد بكار عضو فعال
شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه
موضوع: رد: دعاء على بعض من يكتب المواضيع في المنتدى 7/9/2019, 12:30 am
إن شاء الله تعالى مجده
ستكون نهاية المجرمين من آل سعود و من والاهم قريبة جدا فكل الدلائل تؤكد ذلك
ومنها فتنة الشام التي بدأت بلعب الأطفال و التي أيضا قاربت على الانتهاء
ومنها خروج السفياني الطاغية بشار قبل تسعة أشهر من خروج المهدي أي عشر سنوات و بضعة أشهر بحساب الزمن الوارد في حديث الدجال باعتباره نفس زمن السفياني و المهدي
أي
2011 + 10 = 2021 م و بضعة أشهر
ومنها الأثر القائل :في سبع البلاء وفي ثمان الفناء وفي تسع الجوع
و نحن اليوم في نهاية سنة 1397 (هجري شمسي )و لم يبقى الا 15 يوم على دخول سنة 1398 (هجري شمسي )و الذي سيكون فيها فناء آل سعود
إن شاء الله تعالى شأنه
ومنها اقتراب انتهاء البرهة الزمنية في حديث العائذين و التي تقدر ب 41 سنة و بضعة أشهر لأن يوم عند الله تعالى بألف سنة
أي 1000 سنة \24 ساعة = 41 سنة و بضعة أشهر
أي من سنة 1979 العائذ الأول + 41 و بضعة أشهر = تقريبا مبايعة المهدي رضي الله عنه 2020- 2021 م و بضعة أشهر