منتدى المؤمنين والمؤمنات
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم - أنه قال : من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح
منتدى المؤمنين والمؤمنات
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم - أنه قال : من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح
منتدى المؤمنين والمؤمنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى المؤمنين والمؤمنات

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةاليوميةالأحداثمكتبة المنتدىالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخولاالمواضيع اليوميه النشيطه
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .


3---- إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه . ٤)---- إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----



العبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

 

 علاج وبرنامج ناجح 100% للسحر والحسد والمسّ

اذهب الى الأسفل 
+21
بشرى الإسلام
الفقير لله
العابد لربه
ابوعبد الرحمن
العميد
ابو عبده77
أمة الرحمن
المشتاقة لربها
moonlight
فيصل عمر2
السابعة والنصف
أم طيبة
العبد ابراهيم
محبة للرسول
ابو عبد الله
الرحّال
الواثقة بالله
أم عمارة
محب النبراس الماحي
(أبو ساجدة)
عبد الله المسلم
25 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عبد الله المسلم
الاعضاء المؤسسين
الاعضاء المؤسسين
عبد الله المسلم

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


علاج وبرنامج ناجح 100% للسحر والحسد والمسّ  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: علاج وبرنامج ناجح 100% للسحر والحسد والمسّ    علاج وبرنامج ناجح 100% للسحر والحسد والمسّ  - صفحة 2 I_icon_minitime13/12/2013, 7:46 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بسم الله الرحمن الرحيم 


أحبتي في الله .. هذا تجمّع لمن هو مصاب بالسحر او بالحسد او بالمس ويعاني من عارض شيطاني خبيث .. نقوم بالتجمّع والمشاركة والمناقشة ومساندة بعضنا البعض والدعاء بالشفاء لكل مصاب كعملية للتشجيع ولأن المصاب بالعارض الشيطاني غالبا ما يجد نفرة او عزلة بين الناس ويسهل عليه التواصل مع اخوانه واخواته من خلال المنتدى .


نضع هنا .. تجاربنا .. قصصنا .. برامجنا العلاجية .. نأخذ بيد بعض ونعلّم ونتعلّم ونكشف الغموض ونزيل الخوف والوجل المصاحب لهذه الأمراض الروحية .


لا تخجل فنبينا عليه الصلاة والسلام سُحرْ .


خذها قاعدة مهمة : الشيطان يريد أن يتخفّى إذا مسّك بحسد او سحر او عشق .. ويحاول أن لا ينكشف بكل الطرق .. فينجح فقط ولا تلحظ وجوده إذا كان يزاحمك في جسدك عندما تكون بعيد عن الله ومسرف بالمعاصي والذنوب أي يكون قلبك خرب وميت .. فهنا يستطيع هو الحياة لأنك ميت حقيقة .. وإذا بدأت بالتوبة والعزم على التقرّب من الله .. فهو سيبعدك بأي طريقة إيحائية أو يستنجد بالشياطين الأخرى فيزورك ويلتصق بك اصدقاء السوء او يزيّن لك ويذكّرك بعمل معصية تحبها ويشوّقك لها وزيارة اماكن خربة تعمل بها الذنوب .. فتعود لحالتك السابقة وتنسى التوبة .


فإذا فشل في طريقته هذه .. ولازلت تنوي التوبة وترتقي في التقرّب لله بالعبادات القلبية وبالجوارح .. فإن قلبك يبدأ بالنبض وتنفتح فيه بصيص نور ولكنه ضعيف وباهت .. ومع هذا فإن الشيطان يبدأ بالألم ويعتبرها تحدي ومسألة حياة او موت .. فيبدأ بحيل وخدع اقوى من السابقة .. وهنا يحرص بعدم الكشف عن وجوده في داخل جسدك ويعلم أنه لابدّ له من المغامرة والمحاولة وإلا تكون اهتديت إن لم يعمل شيء .. فيقوم بإيذاءك جسدياً .. فتظهر عليك اوجاع مفاجئة وآلام غريبة لم تكن بالسابق .. ربما تبدأ قوية وغالبا ما تكون اوجاع في منطقة معينة فتزداد حتى لا تشعر بالغرابة .. ولأن المريض يكسل او ينشغل باوجاعه عن عزمه او نيته بالاعمال أياً كان نوعها ؛ دنيوية أو دينية تطوعية او فرض .. فهنا المريض يذهب للمستشفيات ويراجع دون حل لأن كل الكشوفات سليمة .. المقصود انه ربما ظفر بهذه الطريقة فانشغالك يوم قد يزيد ريصبح يومين وتزيد ثالثة واسبوع وشهر حتى تنسى عزمك على التوبة والتقرّب لله .. ثم تختفي فجأة اوجاعك .


الكثير وخاصة في السحر أو المسّ القديم إذا بدأ بفتح صفحة جديدة مع الله يجد ما لا طاقة له في منزله .. بحيث تجد المرأة زوجها عصبي وهي كذلك وخلال كلمتين بدأ العراك بينهما .. تشتعل المشاكل بينهما وهو يعلم الخبيث أن برنامج الرقية الشرعية يحتاج له هدوء ومواضبة شديدتين وحرص جمّ .. او تظهر الامور المفزعة في المنزل ويزداد الخوف والفوبيا من لا شيء والقلق والكآبة والارتياب والاستيقاظ بالفزع والاصوات والخفقان والتقريص .. كثير يجد ابناءه وقد اصيبوا بامراض غريبة وعجيبة وصعبة .. فالرسالة هنا معناها شيء واحد .. لا تعبد الله وارجع للسابق وإلا حولنا حياتك لجحيم وامراض ومشاكل وسنعصف في بيتك حتى نهدّه .. ولا يعلم الشيطان ان مكره وخداعه واعماله ضعيفة .. فآية واحدة كفيلة بجعله يصرخ من الألم .. والادهان بزيت الزيتون المقري فيه تجعله في هم ونكد طيلة الليل .. وشرب ماء زمزم او ماء عادي مقري فيه يجعله يحترق احتراقا .. فالله تعالى لم يخلق هذا الجسد إلا لروحك فقط .. فإن اراد الشيطان مزاحمتك فيها ؛ فسيندم اشدّ الندم ويتغصص ويتجرّع ألوان العذاب كل يوم وكل دقيقة إن أنت كنت مؤمناً صالحاً تعرف كيف تجاهده وتتعامل معه .


صدقوني يفعل في ذات الوقت مائة خديعة وخديعة ليشتت انتباهك وعزمك عن التعبّد لله وطلب المعونة منه عزّ وجّل .. سلني ورني لخبيرٌ ببعض اموره ومسالكه .. ربما تجد شخص حبيبٌ لقلبك فجأة يشتمك ويبدأ بمعاداتك وعمل المكايد لك .. مديرك تجده يدقق عليك بدون سابق إنذار او سبب مقنع ويفتعل المشاكل لك فتنهار وتبحث عن راحة واستجمام في شيء يريح العارض الشيطاني ويتعبك من دون ان تشعر فتقهقر للخلف .. فسنّة الله تعالى هي إما أن تتقدّم أو تتأخر .. يزيد إيمانك أو ينقص ! ولربما انتكست نكسة مخيفة فتترك الدين كله .. فانتبه لهذا .


شاب وجد اباه واخوانه ينادونه بالقرد والغوريلا لأنه اطلق لحيته في محاولة أن يتقرّب إلى شبراً فيتقرّب الله منه ذراع .. شهر فقط فلم يقوى على مقاومة اقرب الناس له .. سلّ المسحورين والممسوسين عن اهليهم واخوانهم وعداوتهم غير المبررة لهم ؟ فستسمع العجب العجاب .. أمك - ولا احنّ ولا ارقّ قلباً لك منها - ستجدها سلاح بيد العارض الشيطاني بأساليب ترغمك على الإستسلام .. يا ولدي دع الرقية الشرعية ؛ أنت موسوس واتعبت وخوّفت اهلك وضيّعت فلوسك .. اخوانك سينصحوك بدون ملل او كلل ويخبروك بأنك اصبحت ممل ومزعج وتغيّرت للأسوأ عندما تتبعت الموضة واصبحت تائب او مطوّع .. يعني ما احد مؤمن ولا يعرف الاسلام إلا أنت .. زوجتك ستجرّك ربما بشكل غريب للدنيا ومصائبها وآفاتها أو أن تريد التجديد في العلاقة بينكما .. سترقص لك .. ستقيم سهرات ماجنة مباحة .. لمَ كل هذا ؟!


المسألة ببساطة قصة قديمة جداً واخبرنا الله تعالى عنها حين خلقَ آدم عليه السلام ؛ وحصلت في مكان غير كوكبنا وبالتحديد في السماء .. حيث تحدّى الشيطان الله تعالى ؛ وقال بكل عنجهية وثقة : كما خسرتني ؛ ساجعلك تخسره بتفضيلك إياه عليّ .. فأنا أنا وأما هو فلا يقوى عليّ ولن يخضع إلا لي وسيستبدل الخضوع لك بالإنقياد لي ؛ طوعاً أو كرها .


نصراني .. بوذي .. يهودي .. مجوسي .. رافضي .. صوفي قبوري .. ملحد .. منافق .. صاحب هوى .. مادي دنيوي عابد للمال .. كل هؤلاء عبدوا الشيطان طوعاً فلا يهتّم بأي ارضٍ ما توا او بأي حالة عاشوا حياتهم ؛ سعداء ام اشقياء .. معافين ام مرضى ومبتلين .. اغنياء ام بؤساء .. على خلق أم تأذت حجار الأرض من اعمالهم .. وأما المسلم الموّحد فلعدوّ الله طريقين :  أحدهما أن يضلك ويعمل جاهداً ليل نهار وبمعاونة جيش من الأبالسة إنس وجن أن تترك عبادة الله فتنحرف عنها لدين غير دينه الحنيف ؛ فتصبح لعيناً كأصحاب الفريق الأول السابقين الذين يطيعوا الشيطان طوعاً ؛ علموا او جهلوا بذلك ! او تكون ممن عزفت عن معرفة ما ينفعك .. اي جاهل عاميّ غارق في دياجيّ الظلمة والغوغاء .. لا تعرف من الصلاة وكيفية ادائها الا حركات رياضية ؛ غالباً ما تردّ عليك ولا تُقبَل لأنها تفتقد للأركان التي لا تقبل إلا بها .. فتنقرها نقرا .. وتجمع الفرضين والثلاث في دقيقتين .. بللت جسدك وتحسب ان ما فعلته وضوء وهو في الحقيقة بعيد كل البعد عن شرط الصلاة الأول .. وحتى إن صمت فليس لك منه إلا الجوع والعطش .. وغيره من حج رفث فيه وفسق .. فهذا إن اخذ حسنة يكون قد سبقها بمئات السيئات ويختمها بآلاف الذنوب التي يقع عليها يحسبها بحجم الذباب .. وقد استغرب السلف من مسلم طالت حياته حتى وصل لسن الستين وهو لم يذرف لله دمعة واحدة خشوعاً بين يدية وخشية منه .. والغالب فيمن مثله لا يقومون الليل أساساً جيفة في الليل وجواظ في النهار .. وكأني وقد نوديَ للجهاد وهو يتعلل بولده ؛ فالولد مجبنة ويخاف على زوجته وتجارته بالضياع .. ولا تسل عن اخلاقه وتعاملاته ؛ فهو مملكة الحيوان في جسدٍ واحد .. ففيه حقد الجمل وشراهة الكلب وفسق الفأر وصولة الأسد وأذية العقرب ووروغان الثعلب ونفخ الوزغ وغيره .. وهنا الشيطان ينتظر ويصبر حتى يفوز منه بكلمة تهلكه او بعمل فيرتد به او ناقض ينتهكه بجهله فيبوء بالإثم العظيم والخسران المبين .


وثانيهما : أن يعمد الشيطان لحيلة تعلّمها حين كان آدم عليه السلام طيناً لازب لا يتحرّك لأن الله تعالى لم ينفخ فيه الروح .. وهي الغزو المباشر للجسد والجري في عروقه ومحاولة السكن فيه ومزاحمة روحك .. وهي ما يشاع بين الناس بمسميات عدّة ( السحر - المسّ - الحسد - العين - العشق ) .. وهو في الحقيقة واحــــــد .. أفهمت ؟! المرض الروحي - يا أحبة - هو دخول أو مسّ شيطان في جسد السليم بهدف واحد لا غير وهو الإستيلاء على قلبك وجعله عفن .. خَرِبْ .. أسود .. ومن ثم ميت ! لا يعرف معروفاً ولا ينكر منكراً بأدوات لا نعلمها إلا أنه يحيل جسدك لجيفة وأما روحك فيجعلها ضعيفة .. هزيلة .. مظلمة .. نائية .. هاربة مما يصلحها ويقويها ومن ثم هالكة بوقوعها فريسة يومية لِشتّى اصناف حبائله ومكائده وشروره .. سيقال لك : عُمِلَ لكَ عمل سحري .. مشموم او مدفون من اثرك او مشروب ؛ فهل أنت تنكر السحر ؟ فقلت آمنت بالله وما ينكره إلا كافر يكذّب صريح القرآن ! وحسدك إنسي أو جنيّ وحُذّرنا من ذلك في صحيح السنة ؛ فالعين حقّ وتدخل الجمل القدر والرجل القبر ! وهل يصل لهذا ؟! نعم .. واسوأ من هذا فالسرطان يخبرني معالجٌ خبير بأنه آفة شيطانية لعينة هو مسببها .. وأمراض نفسية عظيمة كالتوحُّد والهلوسة والانفصام والجنون ؛ لا تخرج إلا من قذارته .. فإن صحّ قولك هذا .. فكيف نفهم بأنه واحد ؟! ما أردت قوله أيها المباركين المصطفين من دون الناس بأعظم إبتلاء ؛ أن الخبيث الأحمق والذي لا تنطلي علينا حيله وأكاذيبه ؛ يتعلّل ويتعذّر بأسباب واهية .. وهي قوله : عقدة عقدها ساحر ؛ وجبَ عليّ سحره والموت لي إن لم اطع المارد او العفريت او الملك الأزرق .. أو يقول : تعرّت الفتاة وعشقتها حين نست تحصينها .. أو كنت جالساً في غرفة الصالون ونظرَ الحاسد ولم يبرِّك ويذكر الله ؛ فارسلني من عينه .. ألا ترون أن الداخل في كلا الحالات شيطان ! وأن الأساليب التي يتبعها واحدة ! وأن الهدف المرجو منه واحد ! وأن بقاءه موتٌ لك أو بقاءه موتٌ له  .. ففي الأولى يفوز بضلالك وفي الأخرى تفوز بولايتك لله .. وعندها لا يهمّ إن كنت مسحوراً او ممسوساً بعشق أو بالانتقام منك لأنك الباديء في اذيته .. او بحسد او بعين . 


فإذا يسّر الله لك العلم والصبر .. وسرت في طريق الله بجدّ وشمرت عن ساعديك .. فهنا تصبح المكاشفة لا مناص منها .. فيأتيك بمنامك حقيقة وتعي ان هذا الطيف او الروح التي تراها بحلمك اانه جني .. وغالباً ما يأتيك ليهددك ويخيفك ويظهر قوته لك وانه المسيطر والاقوى .. فيأتيك بصورة اسد او تمساح او ثعبان او حشرة او كلب او تنين او ديناصور حتى  او كائن خرافي مفزع او انسان بشع غير طبيعي مخيف .. فاعلم عندها انه لا سبيل للعودة للخلف .. فإما أن ينتصر هو فتعود اسوأ مما قبل وبك من الامراض ما لا يعلمه الا الله .. او تتنتصر أنت بقدرة الله تعالى وبأمره المحقق ولكن تحتاج عندها ان تتسلح في هذه الحرب .. والسلاح هنا ليس عشوائي كما يفعل الكثير بل هو محدد ومعروف ومعلوم ومؤكد لأنه صحيح ولا يشكّ في صحته إلا كافر بالإسلام .. فقد علّمنا النبي عليه الصلاة والسلام كل شيء عن هذا السلاح .. وتمّت تجربته ملايين المرات ونجح في القضاء عليه وتمّ طرده ودحره .


فهل تريد العلاج ؟!


وهل تبحث عن الدواء ؟!


وهل يأست من التشتت ؟!


وهل تريد الوقوع علي المجرّب الخبير والطبيب المعالج والمستشار الناصح والمقاتل الشجاع ؟!


وهل تريد كفّه .. هزيمته .. طرده .. دحره .. واخراجه بالقوة الجبرية ؟


وهل تريد رؤية عجزه .. هوانه .. ذلّه .. ضعفه .. بل حتى بكاءه ؟!


وهل تريد الراحة .. السعادة .. الطمأنينة .. الهناء .. العافية .. الصحة ؟!


وهل تريد ألا تشعر بالتعب .. بالألم .. بالقلق .. بالفزع .. بالأوجاع ؟!


وهل تريد النجاح والتخلّص من الفشل الذي سببه لك الخبيث في دنياك وبعملك وفي أهلك وفي مالك وحطّم طموحك فخسرت دنياك ؟


وهل تريد أن تتعبّد الله دون عناء .. مشقة .. مجاهدة .. صعوبة تصل كأنك ترفع جبلاً شاهقاً فوق ظهرك حينما تعزم على الذهاب لصلاة لا تأخذ سوى دقائق ؟!


ماذا تريد ؟! ماذا تريدين ؟! دعني ودعيني اسمعك بوضوح .. نعم حتى هذا وتلك وذاك وكل ما تتمناه موجود .. 


هل اجبت عن كل هذه الأسئلة .. واصابك الفضول بمعرفة الطريقة ؛ وتريد معرفتها وتطبيقها في الحال ؟! 


.
.


اسألك بالله أن تغمض عينيك لبرهة وتغوص في داخلك وتتعمّق في نفسك وتبحث عن اجابة لسؤال واحد فقط وعن كلمة واحدة الآن توجد في قرارة نفسك …  هــــل أنــــت صـــادق .. تريد علاجك وعلاوة على ذلك كل ما ذكرت ؟! 


اعِدْ المحاولة مرة أخرى .. ولكن 


.
.
.


هذه المرة جرّب شيئاً يصعقك .. يفاجأك .. يفغر فاهك .. يسكّثنك بلا حراك او يجعلك مذهولاً للدرجة القصوى ..


.
.


اجعـــل حياتــــك كأنـــــها شـــريط سينمائـــــي يمّــــر أمــــام عينيــــك .. الآن .. الان 


.
.


اخفاقاتك .. آلامك .. اوجاعك .. كل المواقف التي سببها لك العارض الشيطاني الخبيث ..  وكنت لا تعلم أنه خلفها .. وأنه المسؤول عن عدم حفظك للقرآن بسهولة كصديقك ! وأنه المسؤول عن عدم محافظتك للصلاة في المسجد وعلى وقتها كما يفعلها بكل أريحية أبيك ! وهو المسبب عن نومك الثقيل الطويل الذي اضاع عمرك والقيام بأعمال كانت ستجعلك ناجحاً .. مشهوراً .. غنياً .. محبوباً .. وذا خلق جمّ ! وهل تعلم أن له القدرة على التأثير على من حولك ؛ فجعلك عدواً لهذا وليته لم يفعل لأنه أخي الذي قطعني واصبح يبغضني كأنك صهيوني ومديري الذي دمّر مصدر رزقي بتأخري وغيابي وحججي الواهية وكرهه لي من دون سبب ؛ فحرمت من المناصب والعلاوات والترقيات .. اقسم بالله أنه هو خلف كل صغيرة وكبيرة سببت لك المتاعب والمشاكل والهموم والغموم والتنغيص والنكد والكد والجهد البالغين ! إنه ببساطة هو التشتت وبلا وجوده جماع الأمر .. وهو الصعوبة والإستحالة وبلا وجوده هو السهولة والبركة .. وهو التعب والمشقة وبلا وجوده الراحة والتحصيل الميسّر .. وهو الفشل والضياع وبلا وجوده التوفيق والنجاح !


.
.


لآخر مرة .. العلاج بيدي وإني اقسم بالله الذي رفع السماء أراه كما أرى الشمس في كبد السماء .. لا اشكّ لحظة في وجودها وضياءها وحرارتها وحقيقتها .. فهــــل تـــريــــد ما بيدي حقيقةً لتجرّب وتقول لن اخسر شيئاً فربما ينجع علاجه ويناسبك أم لتتداوى وتتشافى وتتعافى صادقاً .. واثقاً بعلاج رباني مضمون !




البرنامج العلاجي ومسائل مهمة وملاحظات ضرورية .. ساتبعها في الردود التالية إن شاء الله 


عدل سابقا من قبل عبد الله المسلم في 14/12/2013, 6:50 pm عدل 1 مرات

admin7, ابو احمد, بشرى الإسلام و بن قحطان جزاك الله خيرا , ورفع الله قدرك وذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
بشرى الإسلام
المشرفه العامه
المشرفه العامه
بشرى الإسلام

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


علاج وبرنامج ناجح 100% للسحر والحسد والمسّ  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: علاج وبرنامج ناجح 100% للسحر والحسد والمسّ    علاج وبرنامج ناجح 100% للسحر والحسد والمسّ  - صفحة 2 I_icon_minitime1/9/2020, 12:01 am

الفقير لله كتب:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خير يا اخي على ما قدمت هنا لاخوانك
و لعلك تتابع المنتدى فاذا قرات هذه الرسالة فادعوك كما دعاك اخوانك و اخواتك و اخيك ابواحمد ان تعود و تعين اختك راجية الشهادة شافاه الله لسد ثغر فى المنتدى 
فلم يتبقي من النبوة الا جزء و هو الرؤى الصالحة و فى زمن الفتن لعلنا نجد فيها ما يستبشر به المسلمين 
حفظك الله و رعاك اينما كنت اخى دار الارقم و يسر الله امرك
نستودعك الله الذى لا تضيع ودائعه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 
لو يعلم الأخ دار الأرقم مقدار الخير الذي كان يوصله الله لنا عن طريقه، ومقدار الخير الذي كان يوصله الله له عن طريقنا، لما توانى لحظة في الرجوع لخدمة المسلمين.

وقد كتب في أحد مشاركاته: ويعلم الله إني أحبكم فيه وأحب منفعتكم وتقديم الخير لكم لعل الله حينها يحسن إليّ 
فهل لم يعد بحاجة إلى إحسان الله له!

كثير ممن أتاه الله هذا العلم تجده يضن بعلمه ووقته على المسلمين.
الله المستعان..

الفقير لله و ابو احمد جزاك الله خيرا , ورفع الله قدرك وذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد45
عضو فعال
عضو فعال
أحمد45

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


علاج وبرنامج ناجح 100% للسحر والحسد والمسّ  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: علاج وبرنامج ناجح 100% للسحر والحسد والمسّ    علاج وبرنامج ناجح 100% للسحر والحسد والمسّ  - صفحة 2 I_icon_minitime7/4/2023, 12:54 pm

السلام عليكم و رحمة الله
ابتليت بمس منذ 14سنة و أحسب انه اقترب الشفاء إن شاء الله. سأكتب يومئذ فالموضوع لأن الله تعالى يسر لي فعل أشياء ( التخفيف بقلة النوم...) لم أسمعها من راق من قبل خففت عني كثيرا تأثير الجن، خصوصا المتمركز فالراس.

abo abd 9999 جزاك الله خيرا في موازين حسناتك باذن الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
أحمد45
عضو فعال
عضو فعال
أحمد45

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


علاج وبرنامج ناجح 100% للسحر والحسد والمسّ  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: علاج وبرنامج ناجح 100% للسحر والحسد والمسّ    علاج وبرنامج ناجح 100% للسحر والحسد والمسّ  - صفحة 2 I_icon_minitime7/4/2023, 1:45 pm

طول الكتابة و القراة على الشاشة يزيد من الم راسي.
باختصار (صداع و وسواس الجن المتمركز فالراس) : لا تنم بعد العشاء . صلي ليلا طويلا بقيام طويل بسورة البقرة فقط . أكثر من التسبيح و الحمد و الشكر و التقديس لربنا أثناء السجود... لا تنم الا بعد العصر ثم أعد ما فعلته بالأمس.
في راسي فقط 5 من الجن، و الذي فالخلف يسبب آلام و وسواس و يجبرني على النوم... لولا رحمة لله لهلكت.
سأتم الموضوع مع بعض التفاصيل فيما بعد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد 37
عضو فعال
عضو فعال
احمد 37

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


علاج وبرنامج ناجح 100% للسحر والحسد والمسّ  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: علاج وبرنامج ناجح 100% للسحر والحسد والمسّ    علاج وبرنامج ناجح 100% للسحر والحسد والمسّ  - صفحة 2 I_icon_minitime14/12/2023, 12:36 pm

السلام عليكم
سؤال : هل الجني يعلم ما تحدث به نفسك ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب نابض
المراقب العام للمنتدى
المراقب  العام  للمنتدى
قلب نابض

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


علاج وبرنامج ناجح 100% للسحر والحسد والمسّ  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: علاج وبرنامج ناجح 100% للسحر والحسد والمسّ    علاج وبرنامج ناجح 100% للسحر والحسد والمسّ  - صفحة 2 I_icon_minitime15/12/2023, 12:29 pm

من استعصى عليه العلاج  ولم يستطع البدء به 
انصحه بان يستمسك بالقران ولينهل من نوره ما استطاع 
وان لم يستطع فليكرر اية واحدة ما استطاع 
اية الكرسي او اية السحر او اية الحسد او العين اي اية  قدر عليها ستكون له المفتاح في بداية 
القراءة الكثيرة
وان كان قد راى اية معينة في المنام يكررها والله اعلم

بارك الله في الاخ  عبد مسلم وحفظه اينما كان


*************************




فَهَلْ يَنتَظِرُونَ إِلَّا مِثْلَ أَيَّامِ الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلِهِمْ ۚ قُلْ فَانتَظِرُوا إِنِّي مَعَكُم مِّنَ الْمُنتَظِرِينَ 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
علاج وبرنامج ناجح 100% للسحر والحسد والمسّ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» استخدام امريكا للسحر
» علاج للنقرص
» استراتيجيات علاج الميثامفيتامين
» الاعجاز النبوي فى علاج عرق النسا
» هل يمكن علاج الكورونا بالحجامة ؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المؤمنين والمؤمنات :: {{{{{{{{{{منتديــات المؤمنيــن والمؤمنــات الشرعيــه}}}}}}}}}} :: الأمراض والرقية الشرعية-
انتقل الى: