منتدى المؤمنين والمؤمنات
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم - أنه قال : من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح
منتدى المؤمنين والمؤمنات
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم - أنه قال : من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح
منتدى المؤمنين والمؤمنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى المؤمنين والمؤمنات

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةاليوميةالأحداثمكتبة المنتدىالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخولاالمواضيع اليوميه النشيطه
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .


3---- إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه . ٤)---- إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----



العبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

 

 رؤيتين قبل نفيري

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابو جهاد المهاجر

ابو جهاد المهاجر

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


رؤيتين قبل نفيري  Empty
مُساهمةموضوع: رؤيتين قبل نفيري    رؤيتين قبل نفيري  I_icon_minitime9/12/2013, 5:52 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير

هذه الرؤيتين قبل نفير الى الشام

الرؤيا الأولى هذي قديمه قبل كم سنه

رئيت في منامي اني جالس على طرف الجبل والجبل هذا عالي جداً جداً واشوف رجليني كأني صغير في العمر

والتفت على يميني واشوف مسجد الأقصى يهتز حتى انهدم وقمت من مكاني وانا امشي على حجر نسميه احنا مرو لونه ابيض
شفت لي بيت جنب باب البيت تلفزيون صدفه طلعت قناة الجزيره وحاطين صورة اسامه بن لادن دخلت البيت مسرع واشوف شخص كأنه الشيخ اسامه او انه هو 

كانه قصير نوعاً ما ومعه اثنين افغانيين ورائه مسكني ورصني على الجدار واخرج الشبريه وحطها على رقبتي فكيته وخرجت مسرع والأثنين الي معاه
يأخذون من الحجر الأبيض ويقذفونه علي الحجر الواحد يكون حجرين اذا قذفوه علي وانا اخذ حجر واحد واقذفه عليهم يكون اربع احجار 

وانتهت الرؤيا طبعاً هذا قبل وفاة الشيخ اسامه الله يتقبله 

اما الثانيه قبل نفيري الى الشام بأيام 

شفت كأني في الشيشان وجالس  على عربه من خشب والي معي مجاهدين لكن مانب اشوفهم والمكان اخضر اشجار واعشاب المهم وانا في العربه صدفه

دخلنا في مكان كله اشجار كأننا اغتنمنا طياره ومعنا مجاهدين داخل الطياره وانا كأني فوق الطياره وانا في الجو مرينا على بحيره مدوره وحواليها اشجار وفي البحيره سفن تابعه لروس

وكاني سمعت واحد يقول نبدأ وفيه شخص اخر يقول لا خلينا نفطر ونصلي الجمعه ونبدأ ومن بعده بدأ يطلقون الأستشهاديين على السفن كل من سقط على السفينه تنفجر

وانا صرت من ضمن الي طبو من الطياره وكأني سقطت على السفينه وبعدين تدمرت وكأني صرت على الشاطىء قريب من التراب واشوف الناس تسقط من السفن وفيهم خوف ورعب

وجزاكم الله خبراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الله المسلم
الاعضاء المؤسسين
الاعضاء المؤسسين
عبد الله المسلم

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


رؤيتين قبل نفيري  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤيتين قبل نفيري    رؤيتين قبل نفيري  I_icon_minitime11/12/2013, 12:04 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 


لا اعرف هذا السؤال يجوز ام لا .. لكنني اريد معرفته لاعبر الرؤيا .. هل تمّ تحديد  عمليتك وإلا لازلت تنتظر في القائمة وهل اخبروك بقربها ام لا تعلم ؟ كم بعد اللاذقية عن الولاية او الجبهة عنك ؟ اخبرني انت بايجاز ما الفرق بين الجهاد الافغاني والشيشاني ؟ وولد عمتك ما اسمه الذي رسلت لي رؤياك في الخاص ومتى بالتحديد رأيتها ؟ وهل تعرف مكان الجامع او القبة  وهل يميّزهما شيء لون او حجم او زخرفة ؟


لم اجادل احداً يوماً إلا ندمت اشدّ الندم على فعلي هذا .. لأن زماننا هذا [ اعجاب كل ذي رأي برأيه ] 


إذا كنت تتذكرني وتشتاق لي ؛ فادعو الله لي بأن يجمعني معك في جنات النعيم .. ولا تنسني من دعاءك فأنا بحاجة 


‎إِذْ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى الْمَلائِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُواْ الرُّعْبَ فَاضْرِبُواْ فَوْقَ الأَعْنَاقِ وَاضْرِبُواْ مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو جهاد المهاجر

ابو جهاد المهاجر

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


رؤيتين قبل نفيري  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤيتين قبل نفيري    رؤيتين قبل نفيري  I_icon_minitime11/12/2013, 7:01 pm

اهلا وسهلا بك ياشيخ 

لا الى الان مابعد حددت العمليه وتبعد الاذقيه الان عن الولايه الي انا فيها تقريباً 400 كيلو اذا بالساعات 7 ساعات من ناحية الفرق بين جهاد الشيشان وافغانستان مافهمته .. اما من ناحية الرؤيا الثالثه ولد عمتي اسمه محمد هيئة المكان كأنه جامع او بيت لكن كبير جداً وفيه سجاد لونه احمر مثل السجاد الي في المساجد القبه الأولى صغيره والقبه الي فوقها كبيره جداً جدً بين القبه الأولى والثانيه مسافات بعيده ومركوزه بأعمده 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الله المسلم
الاعضاء المؤسسين
الاعضاء المؤسسين
عبد الله المسلم

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


رؤيتين قبل نفيري  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤيتين قبل نفيري    رؤيتين قبل نفيري  I_icon_minitime11/12/2013, 8:57 pm

جيد .. بقي سؤالين يا اخي .. هل جلوسك على الجبل في الرؤيا الأولى على قاعدته ام قمته ام منتصفه ؟ وبالنسبة للثانية العربة الخشبية هل كان يجرها حصان ام لا .. ام ليست ممن يجرها حيوان ؟


لم اجادل احداً يوماً إلا ندمت اشدّ الندم على فعلي هذا .. لأن زماننا هذا [ اعجاب كل ذي رأي برأيه ] 


إذا كنت تتذكرني وتشتاق لي ؛ فادعو الله لي بأن يجمعني معك في جنات النعيم .. ولا تنسني من دعاءك فأنا بحاجة 


‎إِذْ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى الْمَلائِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُواْ الرُّعْبَ فَاضْرِبُواْ فَوْقَ الأَعْنَاقِ وَاضْرِبُواْ مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو جهاد المهاجر

ابو جهاد المهاجر

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


رؤيتين قبل نفيري  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤيتين قبل نفيري    رؤيتين قبل نفيري  I_icon_minitime14/12/2013, 9:49 pm

في قمة الجبل على الطرف 

والي يجر العربه سياره لكن ماعرف مواصفات السياره 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الله المسلم
الاعضاء المؤسسين
الاعضاء المؤسسين
عبد الله المسلم

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


رؤيتين قبل نفيري  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤيتين قبل نفيري    رؤيتين قبل نفيري  I_icon_minitime14/12/2013, 9:51 pm

الاولى : ستخوض الحرب ضد المرتدين والملتصقين بالجهاد والطامعين بالحكم .


الثانية : ساخفي بعض الاشياء لها .. وساذكر بعضها وهي ان الدولة الاسلامية في العراق والشام ستتواجه مع القوات الروسية التي مهمتها الساحل والغرب من سوريا وسيكون ما يلاقونه من الدولة كسر لشوكتهم ومن ثم هزيمتهم في النهاية .. وفي هذه المعارك مع روسيا سيكون استشهادك ان شاء الله .


الرؤيا الثالثة : هي خاصة بك وهي عن اجرك ومكانتك العالية عند الله تعالـى بجهادك واخلاصك .. 


والله اعلم 


لم اجادل احداً يوماً إلا ندمت اشدّ الندم على فعلي هذا .. لأن زماننا هذا [ اعجاب كل ذي رأي برأيه ] 


إذا كنت تتذكرني وتشتاق لي ؛ فادعو الله لي بأن يجمعني معك في جنات النعيم .. ولا تنسني من دعاءك فأنا بحاجة 


‎إِذْ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى الْمَلائِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُواْ الرُّعْبَ فَاضْرِبُواْ فَوْقَ الأَعْنَاقِ وَاضْرِبُواْ مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو جهاد المهاجر

ابو جهاد المهاجر

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


رؤيتين قبل نفيري  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤيتين قبل نفيري    رؤيتين قبل نفيري  I_icon_minitime14/12/2013, 10:25 pm

الله يجزاك الجنه ووالديك وكل من تحب ياشيخ اسأل الله ان يحرم وجهك من النار وييسر لك اعلى منزله من منازل الشهداء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد اليماني

محمد اليماني

شكرا لتفاعلك ومشاركتك
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه


رؤيتين قبل نفيري  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤيتين قبل نفيري    رؤيتين قبل نفيري  I_icon_minitime15/12/2013, 12:07 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..




اخي ابو جهاد ارجو ان تتواصل معي ضروري جدا جدا للاهمية...
مشاركاتي في المنتدى لا تسمح لي بارسال الرسائل الخاصة ولكن العشم في الادارة كبير لو عرفوا الامر.




ولك كل الحق في الشك وفي اخذ الحيطة ولكن ايضا اظن انه بامكانك ان تفكر في طريقة توصلني اليكم. تكون طريقة انت فيها مطمئن على نفسك حتى اصل اليكم باذن الله .
مثلا تعطيني رقم جوال اتواصل معه عند وصولي لتركيا . هذا مثل ولك الامر .




ولا تنسى اجرك من الله . لا تنسى اجر من جهز غازياً وانت لم تجهزه بل اتاك جاهزاً .
هو اجر جاهز ولك افضيلة الفوز به .




اخي اعلم اني نويت النفير وقد انهيت كل الامور من تاشيرة وتذاكر ولكني لا اعرف شيئا متوكل على الله ثم على فراستي.




لاني بصراحة لست ملتزما دينيا .
وعليه فان اكثر من يجالسني ليس لهم علاقة بهذه الامور هذا لا يعني اني اكره الملتزمين بل احب من صدق منهم اما من لبس الزي الرسمي للمطاوعة "ثوب قصير وغتره دون عقال" وهو كاذب فاني لا اكرهه فقط بل ارى ان غير الملتزم افضل منه ودائما ما اجادلهم في عدة امور كـ حكوماتهم وتعاملها بالربا ومولاة الكفار ودائما ما اخرصهم.


اما بالنسبة للنفير فمنذ اكثر من 5 سنوات كان وما زال هو همي وهو ما يشغلني . ومع ذلك لم التزم لا حول ولا قوة الا بالله.
ولكن يعلم الله اني احبه واحب دينه ورسوله صلى الله عليه وسلم واني اغار على دينه وعلى اعراض المسلمات المنتهكة .

عليه:
سواء اطمئن قلبك وتواصلت معي كان بها وان لم يكن فـ(انشاء الله بعد كم يوم سانزل في المطار وساتجه للحدود والباقي على الله) .
اقلها انصح .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رؤيتين قبل نفيري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رؤيتين
» رؤيتين ..
» رؤيتين
» رؤيتين قصيرتين
» رؤيتين متعلقة بالحوثيين

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المؤمنين والمؤمنات :: {{{{{{{{{{{{{{{{{الارشيف الشامل لتعبير الرؤى في منتدى المؤمنين و المؤمنات }}}}}}}}}}}}}}}}} :: ارشيف الرؤى العامه-
انتقل الى: