1-- عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي، وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.
٢--- بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها، وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب، فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .
3----
إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .
٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .
٥) ---- لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم، لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .
٦) ----
العبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله
٧)
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه، ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء) قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) --- لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .
9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل
الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم) ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال، ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم، حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ) ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .
تابع 9 ----
فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة
فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:
صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،
قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .
فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!
10 ----
عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله) وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر) فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين) وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة، ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة) وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى
١١) احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .
١٢) أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم، وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)
13) لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين ما ذكره الله في قوله تعالى : (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).
ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .
الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ .
اخواني و أخواتي من أعضاء الصفحة و المجموعة و المنتدى، علمتم بما تم من حجب الموقع اليوم منذ ساعات لصفحة المبشرات الرابعة، و قد سبق ذلك حذفه لرؤيتين من المنشورات في الصفحة، و كذلك هذه المرة قام بتبرير الحجب بكون الصفحة (تنشر خطابا محرّضا على الكراهية) و بالتالي نفهم عدة امور:
-الحظر و حذف الصفحات المتتالي ليس ناجما فقط عن سلسلة تبليغات و انما الصفحة و مشرفها مراقبون من قبل الموقع و يتم تتبعهم و محاولة ايقافهم (تم حظري من النشر 12ساعة) و هناك توجه لادارة الموقع بذلك قد يكون (و هو احتمال مرجح) بسبب ضغط من مؤسسة نافذة على مديري الموقع بسبب اخبار الصفحة بامور يحرصون على كتمانها (ليس فقط الخلافة و النصر للمسلمين في مصر و الشام و انما أيضا هلاك السيسي فقد تم الاستهداف المكثف بعد الحاحنا على هذا الامر و تنويع الادلة من الرؤى و غيرها و ظهور السيسي اليوم مسجل سابقا و ليس حديثا و لا يخضع لما ذكرناه سابقا من شرطي الحداثة و فيه عدة عيوب و لا يتضمن أي مؤشر على أنه مسجل حديثا)
-الامر الثاني الاستهداف مقرر مسبقا لا بسبب الصور و لا الكوفر و لا اسم الصفحة و لا نشر البريد و لا غير ذلك من التفاصيل ، و انما بسبب منهج الصفحة و تبشيرها المسلمين بما يريد الظلمة كتمانه بكل وسيلة و اليوم تأكدت من ذلك بتبريرهم (الخطاب المحرض على الكراهية) و نعتز بذلك الحمد لله نكره أعداء الله في الله و نتقرب لله بكرههم و بغضهم و لا ننشر الا ما يغيظهم و يسر المؤمنين باذن الله و هذا شرف من الله لنا كلنا و ليس بالتهمة
-ثالثا الاستهداف وثيق الصلة بتركيز الصفحة على تعبير الرؤى المتعلقة بمصر و الدليل ان الصفحة الاولى و الثانية لبثا زمنا طويلا نسبيا الى حد الحذف و قد كانا يبشران بقرب الخلافة و الأشراط ، و هذا مؤذي لاعداء الله و لكنهم يتجاوزون عنه نسبيا، اما لما ركزنا على مبشرات للمسلمين في مصر أصبحت النسخة من الصفحة لا تستمر بضعة اسابيع او ايام مما يدل على صحة ما ذهبنا اليه و ما تخبر به الرؤى من كون الانقلاب مدعوما بشدة من جميع اعداء الله بما فيهم القوى العظمى و المخابرات الدولية و المواقع التي تخضع لضغوطهم في النهاية كالفيس بوك و تويتر (تم وقف حساباتنا في الموقعين) و كون سقوطه قريب باذن الله سقوطا لمجمل هؤلاء الظلمة باذنه تعالى -رابعا و اخيرا قررت بعد الاستئناس بنصائحكم و آراءكم الاكتفاء (حاليا) بالعمل في المجموعة السريةو في المنتدى و سيتم نقل الرؤى اليها و الى المنتدى قدر الامكان من الصفحة ان شاء الله ثم نقل التعبير الى اصحابه عبر الاخوة فاعلي الخير و محبي الاسلام و المجاهدين معنا جزاهم الله خيرا. ثم اذا سقط هذا الانقلاب الذي يحاربنا بكل ضراوة ننظر في امر العودة للصفحة ان شاء الله و اخيرا احبابي المجموعة امانة عندكم لا تضموا الا من تثقون بدينه و امانته و الا علم الاعداء بامرنا و قاموا بالتبليغ، فنعمل بالخفاء حاليا الى أن يقضي الله أمرا كان مفعولا و نسأل الله ان يثبتنا و يأجرنا و الله أعلم.
اللهم رب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل، فاطر السماوات والأرض، عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون، اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك، إنك تهدي من تشاء إلى صراطٍ مستقيم
صدقت يا ابا الحسنين .. الزبد والعفن سيُذهبه الله بل يمحق ويدمر فاعليه وأما الخير والنفع "وهو مايقوم به أخينا ابن مسعود ومناصري الحق والجهاد" : فهو ماكث في الارض وفي قلوب العباد وأرواحهم لايضرهم من حاربهم من جنود الشيطان الضعفااااء وتليريون مليون دعوة قااااااتلة على السيسي وانصاره
عدل سابقا من قبل مجاهدة أطلب الشهادة في 21/11/2013, 11:57 am عدل 1 مرات
حياك الله شيخنا ابن مسعود .. وجعل الدائرة والبوار على معارضيك ومبغضي الحق والجهاد والاسلام أثبت أثبت أثبت أصمد ناضل جاهد ووالله لن يضيرك كيد العبيد ووالله لن يضيرك أعداء الدين الله أكـــبــــــــــر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين
اللهم رب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل، فاطر السماوات والأرض، عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون، اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك، إنك تهدي من تشاء إلى صراطٍ مستقيم
أسأل الله ان يحفظك يا أخ ابن مسعود. ومايفعله الأعداء بك هو أمر متوقع،فأعداء الإسلام يدوروا ويحوموا حول أهل الخير والصلاح (الذين يستبشر و ينتفع المسلمين بعلمهم الذي وهب الله لهم)ومن ثم يقوم هؤلاء الأعداء بمنعهم من نشر الحق .
ولكن نحن المسلمون الله معنا ، فلن نقلق وسيأتي الفرج قريبا بإذن الله .
خذها مني هم يكرهون التجمعات الاسلاميه الفيس بوك موقع عنصري كافر كنت بالفيس بوك وكان لدي تجمع اسلامي والكثير من محبي الجهاد لكنهم حذفو حسابي نهائيا فطالبتهم لاارجاعه فردو علي بستحالة عودة حسابي!!! وانا لم افعل شيء فقط كنت كثير اللعب وجمع الاصدقاء الاسلامييين فقط المهم ماعلينا لدي اقتراح لك بنشاء منتدى خاص بك او فتح قسم خاص بك معنا في هذا المنتدى ورييح نفسك من الازعاج
السلام عليكم يبدو انك لم تعلم اني اعلم انه مستهزئ... و لكني كنت انوي استدراجه للنقاش ... فالنقاش معه بالذات هنا و في هذا الموضوع تحديدا...سيبين للمتابعين الاسباب الحقيقة لحذف صفحات اخينا ابن مسعود او طرد الاعضاء من بعض المنتديات من الذين يفضحون السيس و اخوك اقرب مثال و حبذا لو انك ابقيت عليه لاثراء هذا الموضوع و بيان حال عينة من "المرعوبين" من رؤى المسلمين المبشرة بهلاك السيس