منتدى المؤمنين والمؤمنات
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







منتدى المؤمنين والمؤمنات

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالأحداثمكتبة المنتدىالمنشوراتالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر
 

 رؤيتين متعلقة بالحوثيين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طالب المغفرة
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله
طالب المغفرة


رؤيتين متعلقة بالحوثيين Empty
مُساهمةموضوع: رؤيتين متعلقة بالحوثيين   رؤيتين متعلقة بالحوثيين I_icon_minitime13/12/2013, 9:28 pm

بسم الله الرحمن الرحيم 

 :الحمد لله:  



الأسم عبد الحكيم العمر 23 الحالة الأجتماعية غير متزوج طالب جامعي ادرس بعيد عن الوطن الوالد متوفي الله يرحمه والوالدة علي قيد الحياه الله يطول بعمرها 

حلمت ياشيخ باالحوثيين واشوف ان القوات السعودية بدت الهجوم لدحرهم وكأني كنت أريد المشاركة مع جيشنا السعودي واشوف ان الحوثيين انسحبو وكنت متواجد في بيت في الحقيقة هو بيت جدي ولاكن اشوف الشقة مطلة علي منطقة المعركة وكنت اشاهد من الشباك الجنود السعوديين وان الموقع تحت السيطره السعودية وكنت مبسوط ومطمن وكان معايا اثنين من أصحابي لاكن فجأه اشوف انقلب الوضع واشوف ان السيطرة انقلبت للحوثين وصرنا محاصرين واتفرج مع الشباك وأشوف الحوثيين منتشرين وكنت خائف انهم يكتشفوني اني بالمنزل ويهجمون علي فهربت اريد اختبئ في الغرف وفتحت غرفة من الغرف واشوف حوثي نايم وماأنتبه ولا شافني فهربت مع الدرج ولم يروني و بعدها صحيت من النوم .

أسال الله ان يجزيك خيرا ويرفع قدرك علي عدم كتمك لعلم علمك الله أياه












ياشيخ , أسمي عبد الحكيم وأنا طالب ادرس بالغربه وأعزب ولاكن قررت الزواج وخطبت بنت عمي ولاكن ليس بشكل رسمي بل بمخاطبة أهلها وأخذت الموافقة الحمدلله. بصراحة أنا لست انسان ملتزم لاكني أحاول دائما الألتزام. أمي علي قيد الحياه الحمد للة لاكن والدي رحمة الله علية توفي من سنتين .

حلمت أني أشارك مع الجيش السعودي لمحاربة الحوثين ورأيت أني معي أر بي جي وأنا فوق شجره أو مكان مرتفع وأريد أن أقنص الحوثيين وعندما رأيت شخص حوثي أطلقت عليه لاكن لايحصل له شي وانا أرمي وأستغرب أن الرميه لاتصيبه و هو يتلفت ويبحث عني ثم قررت الأنسحاب للخلف مع الجيش السعودي لأن المنطقة التي كنت متحصن فيها أمتلاءة من الحوثيين ثم تراجعت ومن خلال تراجعي رأيت احد الأشخاص يشارك الحوثيين وهو طالب يدرس معي من مذهب الأسماعيلية وكنت خلال انسحابي خائف من رصاصه من خلفي لاكني تحصنت مع الجيش السعودي وقاومنا الحوثيين لاكن أشوف أن الحوثيين محاصريننا تماما ونحن مختبئين خلف حائط ثم أتي شخص من خلفنا يحثنا علي الأستسلام ونحن ننتظر الدعم بالجنود من الجيش ولاكن لم يأتي أحد وقلت له خلاص نستسلم ورائيت اننا خسرناالحرب ولم يأتينا دعم قوات ثم قادونا الحوثيين ولاكن بدون قيوود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن مسعود
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده
ابن مسعود


رؤيتين متعلقة بالحوثيين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤيتين متعلقة بالحوثيين   رؤيتين متعلقة بالحوثيين I_icon_minitime29/12/2013, 2:23 am

طالب المغفرة كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم 

 :الحمد لله:  



الأسم عبد الحكيم العمر 23 الحالة الأجتماعية غير متزوج طالب جامعي ادرس بعيد عن الوطن الوالد متوفي الله يرحمه والوالدة علي قيد الحياه الله يطول بعمرها 

حلمت ياشيخ باالحوثيين واشوف ان القوات السعودية بدت الهجوم لدحرهم وكأني كنت أريد المشاركة مع جيشنا السعودي واشوف ان الحوثيين انسحبو وكنت متواجد في بيت في الحقيقة هو بيت جدي ولاكن اشوف الشقة مطلة علي منطقة المعركة وكنت اشاهد من الشباك الجنود السعوديين وان الموقع تحت السيطره السعودية وكنت مبسوط ومطمن وكان معايا اثنين من أصحابي لاكن فجأه اشوف انقلب الوضع واشوف ان السيطرة انقلبت للحوثين وصرنا محاصرين واتفرج مع الشباك وأشوف الحوثيين منتشرين وكنت خائف انهم يكتشفوني اني بالمنزل ويهجمون علي فهربت اريد اختبئ في الغرف وفتحت غرفة من الغرف واشوف حوثي نايم وماأنتبه ولا شافني فهربت مع الدرج ولم يروني و بعدها صحيت من النوم .

أسال الله ان يجزيك خيرا ويرفع قدرك علي عدم كتمك لعلم علمك الله أياه












ياشيخ , أسمي عبد الحكيم وأنا طالب ادرس بالغربه وأعزب ولاكن قررت الزواج وخطبت بنت عمي ولاكن ليس بشكل رسمي بل بمخاطبة أهلها وأخذت الموافقة الحمدلله. بصراحة أنا لست انسان ملتزم لاكني أحاول دائما الألتزام. أمي علي قيد الحياه الحمد للة لاكن والدي رحمة الله علية توفي من سنتين .

حلمت أني أشارك مع الجيش السعودي لمحاربة الحوثين ورأيت أني معي أر بي جي وأنا فوق شجره أو مكان مرتفع وأريد أن أقنص الحوثيين وعندما رأيت شخص حوثي أطلقت عليه لاكن لايحصل له شي وانا أرمي وأستغرب أن الرميه لاتصيبه و هو يتلفت ويبحث عني ثم قررت الأنسحاب للخلف مع الجيش السعودي لأن المنطقة التي كنت متحصن فيها أمتلاءة من الحوثيين ثم تراجعت ومن خلال تراجعي رأيت احد الأشخاص يشارك الحوثيين وهو طالب يدرس معي من مذهب الأسماعيلية وكنت خلال انسحابي خائف من رصاصه من خلفي لاكني تحصنت مع الجيش السعودي وقاومنا الحوثيين لاكن أشوف أن الحوثيين محاصريننا تماما ونحن مختبئين خلف حائط ثم أتي شخص من خلفنا يحثنا علي الأستسلام ونحن ننتظر الدعم بالجنود من الجيش ولاكن لم يأتي أحد وقلت له خلاص نستسلم ورائيت اننا خسرناالحرب ولم يأتينا دعم قوات ثم قادونا الحوثيين ولاكن بدون قيوود

ما منطقة سكن الرائي في بلاد الحرمين ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
(معبرة المنتدى)
(معبرة المنتدى)
راجية الشهادة


رؤيتين متعلقة بالحوثيين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤيتين متعلقة بالحوثيين   رؤيتين متعلقة بالحوثيين I_icon_minitime11/5/2015, 5:49 am

بسم الله الرحمن الرحيم
الرؤيا هذه سبحان الله من أصدق الرؤى وذكرت الأحداث التي ستحدث في عاصفة الحزم ومصيرها فسبحان الله
الرائي رآها قبل الحرب بسنوات بسيطة وها هي تقع
.................
رؤياه الأولى واضحة وواضحٌ فيها أن للحوثيون أذرع نائمة (خلايا نائمة) في بلاد الحرمين بدلالة الحوثي النائم في الغرفة ولم يرى الرائي وهو يهرب
والرائي إن لم يكن في الحقيقة عسكري فهو رمز للمتطوعين من الشعب ممن يُشاركون في هذه الحرب
وفي الرؤيا إخبار عن نتائج المعركة للأسف وأن الحوثيون هم المنتصرون فيها لأسباب معينة تذكرها الرؤيا الأُخرى وتوضحها
.......................................
الرؤيا الثانية كانت أكثر تفصيلاً
فخيانة شيعة نجران واضحة لأن الرائي ذكر أن صاحبه والذي كان من الطائفة الإسماعيلية يحارب مع الحوثيين
ومعلوم أن الطائفة الإسماعيلية هم فرع الشيعة في نجران
وأيضاً هناك مثبطون ومتلاعبون بقرارات الدولة في هذا الشأن يكون لهم الدور الأبرز في منع سبُل الدعم لهذا الجيش وسُبل تعطيل هذه المعركة بما يضمن مصالح الحوثيون والتي ستمكن الحوثيين من السيطرة على حدود اليمن الموازية لحدود السعودية وهو ما دل عليه الحصار ثُم سيمكن ذلك من تحريك تلك الخلايا النائمة وتمكينها من اجتياح المناطق الجنوبية تحديداً والمواجهة حينها لن تكون بين جيش وجيش بل بين شعب (قبائل الجنوب) وعصابة الحوثيون
وسيكون هناك خذلان من الشباب الطامع في الدنيا لهذه المعركة وتخاذل عن النُصرة بدلالة هروب الرائي وعدم مواجهته للحوثين عند دخولهم منطقته
فلكل شاب متحمس للجهاد من بلاد الحرمين وراغب في النفير لا تنفر وأعد نفسك وتوجه لجنوب بلاد الحرمين فهناك سيُفتح الجهاد وستحتاجكم قبائلكم وأهلوكم هناك فلا تخذلوهم والله المستعان
...............................................
وها قد تحقق جزء كبير من الرؤيا وما الأهداف التي ضُربت في نجران إلا بمشاركة معلوماتية من خونة من شيعة نجران
وقد أوقف القادة عاصفة الحزم بدعوى فتح باب الأمل وتحقيق الأهداف وقد كذبوا فما إيقافهم لها إلا بسبب ضغوطات دولية وعائلية وهذه الضغوطات هي التي تتسبب في هزيمة الجيش إلى جوار خذلان من قبل القوات الأمنية الأخرى وعدم إرسال مدد من قبلهم
وما الضربات التي تقوم بها القوات إلا رداة فعل نتاج اقتراب الحوثيون وإصرارهم على استمرار المعركة والله المستعان
فأين أنتم يا مجاهدي جزيرة العرب المنتشرون شرق الأرض وغربها بلادكم أحوج إليكم فعودوا للذود عن أعراض أهلوكم فالجيش كما ترون لا طائل منه وهو تبع لمن لا يرغب إلا بالدنيا والله المستعان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahora Jihad
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله
Ahora Jihad


رؤيتين متعلقة بالحوثيين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤيتين متعلقة بالحوثيين   رؤيتين متعلقة بالحوثيين I_icon_minitime11/5/2015, 12:25 pm

حسبنا الله و نعم الوكيل اللهم سلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yahya3
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده
avatar


رؤيتين متعلقة بالحوثيين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤيتين متعلقة بالحوثيين   رؤيتين متعلقة بالحوثيين I_icon_minitime11/5/2015, 1:51 pm

لاحول ولا قوة الا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الادارة
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله
الادارة


رؤيتين متعلقة بالحوثيين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤيتين متعلقة بالحوثيين   رؤيتين متعلقة بالحوثيين I_icon_minitime11/5/2015, 2:25 pm

اقتباس :

فلكل شاب متحمس للجهاد من بلاد الحرمين وراغب في النفير لا تنفر وأعد نفسك وتوجه لجنوب بلاد الحرمين فهناك سيُفتح الجهاد وستحتاجكم قبائلكم وأهلوكم هناك فلا تخذلوهم والله المستعان ............................................... وها قد تحقق جزء كبير من الرؤيا وما الأهداف التي ضُربت في نجران إلا بمشاركة معلوماتية من خونة من شيعة نجران وقد أوقف القادة عاصفة الحزم بدعوى فتح باب الأمل وتحقيق الأهداف وقد كذبوا فما إيقافهم لها إلا بسبب ضغوطات دولية وعائلية وهذه الضغوطات هي التي تتسبب في هزيمة الجيش إلى جوار خذلان من قبل القوات الأمنية الأخرى وعدم إرسال مدد من قبلهم وما الضربات التي تقوم بها القوات إلا رداة فعل نتاج اقتراب الحوثيون وإصرارهم على استمرار المعركة والله المستعان فأين أنتم يا مجاهدي جزيرة العرب المنتشرون شرق الأرض وغربها بلادكم أحوج إليكم فعودوا للذود عن أعراض أهلوكم فالجيش كما ترون لا طائل منه وهو تبع لمن لا يرغب إلا بالدنيا والله المستعان كتب:








نعم  والله اعلى واعلم وهذا ما اراه استشرافا للامر من قبل وتاتي الرؤى لتؤكد هذا

وهذا مما سيدعوا الى اعلان النفير والجهاد من قبل سلمان  

وهناك من عطل التجنيد الاجبار ويا ليتهم    فعلوه لكان خيرا لهم

ولكن الله غالب على امره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله
avatar


رؤيتين متعلقة بالحوثيين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤيتين متعلقة بالحوثيين   رؤيتين متعلقة بالحوثيين I_icon_minitime13/5/2015, 1:50 am

اللهم اجعل بلاد الحرمين ارضا للجهاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد السلمي
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله
محمد السلمي


رؤيتين متعلقة بالحوثيين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤيتين متعلقة بالحوثيين   رؤيتين متعلقة بالحوثيين I_icon_minitime14/5/2015, 1:33 am

سبحان الله. كنت أقول منعوا الناس من الجهاد فأتي الجهاد اليهم. 
فمن سال الله الجهاد حقا اسال الله ان ينالها.

واعتقد اني قلتها  في هذا الموقع قبل كم سنه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرميساء
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله
الرميساء


رؤيتين متعلقة بالحوثيين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤيتين متعلقة بالحوثيين   رؤيتين متعلقة بالحوثيين I_icon_minitime29/5/2015, 2:45 am

علينا ان نرسخ ذالك في عقول الناس ولنبداء بالأقربين
حتى لا يعتمدوا على جيش يخذلهم بل خذلهم ولاكن لا يعلمون ، ف والله ان هناك من لا يعلم بسقوط الحكم والحروب وقرب ظهور المهدي إلى قلة ويعتقدون انهم سيعيشون مايقارب ال20 سنه على وضعهم وماهي إلى أشهر معدوده ، وان لم يكن استعدادنا فعليا على الأقل تهيئه نفسية قبل بداية الملاحم و الله يرحمنا برحمتة  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رؤيتين متعلقة بالحوثيين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المؤمنين والمؤمنات :: {{{{{{{{{{منتديــات المؤمنيــن والمؤمنــات الشرعيــه}}}}}}}}}} :: قسم المجاهدين واخبار الثغور العام-
انتقل الى: