منتدى المؤمنين والمؤمنات
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







منتدى المؤمنين والمؤمنات

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالأحداثمكتبة المنتدىالمنشوراتالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر
 

 الصرصار والحسد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الليثى
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله
محمد الليثى


الصرصار والحسد Empty
مُساهمةموضوع: الصرصار والحسد   الصرصار والحسد I_icon_minitime18/8/2018, 4:59 am

السلام عليكم 



ما رايكم اذا كانت هناك علاقه مباشره بين الصرصور والحسد وحدوثه من عدمه ؟




هل تعلم ان هناك بعض الحشرات والهوام هى فى الاصل شياطين ؟




الثعبان من الجن سواء مسلم او كافر -شيطان 




العقرب من الجن 




الكلب الاسود شيطان 




وكلها احاديث فى الصحيح 




ومن دعائه صلى الله عليه وسلم 




أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة




والهامه 




الدابَّة من هوامّ اللَّيل-معجم المعاني الجامع




هل هناك من علاقه بين الحشرات كالصراصير والنمل وبين الحسد 




فالبيت اللذى يكثر فيه




يقول بذلك بعض الرقاه بالقران 










فهل هناك علاقه فعلا بين الصرصور والجن ؟




الصرصور كائن غريب جدا 




واليكم بعض المعلومات عنه منقوله من ويكيبديا 










الصراصير .. رغم صغر حجمها بين الكائنات، إلا أنها الكائنات الوحيدة التى ستنجو إذا حدث انفجار نووى في أى مكان، وذلك على خلاف باقى الكائنات سواء إنسان أو حيوان أو نبات، مما يقع في نطاق 10 ميل من الانفجار الذى سيخلف غبارًا نوويًا ضارًا، وقد يكون قاتلًا.




- أنها تستطيع أن تعيش دون طعام لمدة شهر كامل.




- يمكن أن يتوقف قلبه لمدة ساعة كاملة دون أن يؤثر على نشاطه.




- تستطيع الصراصير أن تتوقف عن التنفس لمدة 45 دقيقة دون أن يؤثر على حياتها.




- يستطيع أن يعيش بدون رأس لمدة أسبوع.




- لديها جهاز استشعار حساس جدا في قرونها تستطيع من خلاله التحسس بكل من حوله، مع العلم أنها بلا عين ولا ترى .




ويسمى صوت الصُّرْصُور صَرِيراً أو صَرْصَرَة . يقال : صَرَّ يَصِرُّ صَرِيراً أو صَرْصَرَة ، وهو الكائن الوحيد الذي لا يوجد فيه بكتيريا أو ميكروب.




كما انها تاكل الجيف وتاكل فضلاتها وتاكل بعضها البعض عند موت احدها وتعيس فى الاماكن الرطبه والدافئه وخصوصا البالوعات ومجارى الصرف الصحى 






انتهى النقل 






اذا الصرصور حشره تعيش غالبا فى فتحات الصرف الصحى وتستطيع العوم والغوص فى المياه دون ادنى مشكله ومن المفارقات وجودها فى هذا الوسط الملغم بالبكتريا والجراثيم الا انها لا تحتوى اى منها فى اجسادها 






كما انها تاكل الجيف وفضلاتها وتاكل بعضها البعض وهذه ايضا فى الشيطان 






وتعبش فى بيئه تمتلى بغاز الميثان وهو الغذاء الاول للشيطان كما سبق ان ذكرنا 

يتبع ان شاء الله ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الليثى
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله
محمد الليثى


الصرصار والحسد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الصرصار والحسد   الصرصار والحسد I_icon_minitime18/8/2018, 5:00 am

السلام عليكم 

اثر الشيطان 

روى البخاري (1144) ومسلم (774) والنسائي (1608) وابن حبان (2562) عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بن مسعود رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ، قَالَ: ذُكِرَ عِنْدَ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ رَجُلٌ، فَقِيلَ: مَا زَالَ نَائِمًا حَتَّى أَصْبَحَ، مَا قَامَ إِلَى الصَّلاَةِ، فَقَالَ: (ذَاكَ رَجُلٌ بَالَ الشَّيْطَانُ فِي أُذُنِهِ)

اختلف أهل العلم في المقصود بقوله : (مَا زَالَ نَائِمًا حَتَّى أَصْبَحَ) :

- فقيل : نام عن التهجد وقيام الليل 




او نام عن صلاه الفجر 




اذا بال الشيطان اى تبول وانصرف 




وهذا هو اثر الشيطان

ويدل على هذا المعنى ايضا 

حدثنا عبد الله بن يوسف قال أخبرنا مالك عن أبي الزناد عن الأعرج عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال يعقد الشيطان على قافية رأس أحدكم إذا هو نام ثلاث عقد يضرب كل عقدة عليك ليل طويل فارقد فإن استيقظ فذكر الله انحلت عقدة فإن توضأ انحلت عقدة فإن صلى انحلت عقدة فأصبح نشيطا طيب النفس وإلا أصبح خبيث النفس كسلان

فاذا كان خبيث النفس ظلت العقد على قافيته حتى وان ذهب الشيطان فيبقى اثره فى عقده 

والقرين ايضا من اثر الشيطان 

في البخاري ومسلم 

 كل بني آدم يطعن الشيطان في جنبيه بإصبعه حين يولد ، غير عيسى ابن مريم ، ذهب يطعن فطعن في الحجاب .






فهذا هو اثر الشيطان على كل بنى ادم وهو القرين حيث هو مدخل الشيطان الى النفس 




يمتلىء بالشياطين عند الكفار والطغاه والسحره 




ويفرغ ويخنس ويضعف فى المؤمن الا ان اثره لا يزول الا بموت الانسان 




يتبع ان شاء الله .........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الليثى
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله
محمد الليثى


الصرصار والحسد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الصرصار والحسد   الصرصار والحسد I_icon_minitime18/8/2018, 5:02 am

السلام عليكم 



قد تتفاجىء اذا عرفت ان رصد الصرصور هو رصد لاثر الحسد المادى على الشىء المحسود 




كيف ذلك 




اذا اردت ان تتعرف على الحاسد ستجد ان اثر الحسد يترك صرصور 




فاذا نظر الحاسد الى طعام مثلا وحسده فسد الطعام 




واذا نظر الحاسد الى اى شىء اخر 




فان رصد حشره صرصور فى هذا المكان ينم عن وجود حسد 










كلنا يعلم ان كل بنى ادم يتكون من روح ونفس وجسد 




اما الروح فهى مسيره ولا شان لنا بها الان 




اما النفس 




فهى تحوى القرين وهو شيطان موكل من ابليس بكل من يولد وفى اعتقادى انه يلازم الانسان منذ ولادته 









أخرج البخاري و مسلم من حديث أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي - صلى الله عليه وسلم- قال كل بني آدم يطعن الشيطان في جنبيهبإصبعه حين يولد غير عيسى ابن مريم ذهب يطعن فطعن في الحجاب ) 




















وفي رواية للبخاري : ( ما من بني آدم مولود إلا يمسه الشيطان حين يولد ، فيستهل صارخا من مس الشيطان ، غير مريم وابنها . . . . . . ) ، وفي رواية مسلم : ( ما من مولود يولد إلا نخسه الشيطان فيستهل صارخاً من نخسة الشيطان إلا ابن مريم وأمه ) 








فهذه الطعنه الاولى او النخسه الاولى هى القرين واللذى ينفذ منه الشياطين او السحر بعد ذلك 


























بين لنا النبى صلى الله عليه وسلم كيف يتم علاج المحسود حيث جاء فى الحديث الشريف 
























قال الحافظ في الفتح: وقد وقعت صفة الاغتسال في حديث سهل بن حنيف عند أحمد والنسائي، وصححه ابن حبان من طريق الزهري عن أبي أمامة بن سهل بن حنيف أن أباه حدثه أن النبي صلى الله عليه و سلم خرج وساروا معه نحو ماء حتى كانوا بشعب الخرار من الجحفة اغتسل سهل بن حنيف وكان أبيض حسن الجسم والجلد، فنظر إليه عامر بن ربيعة فقال ما رأيت كاليوم ولا جلد مخبأة فلبط أي صرع-وزنا ومعنى- سهل فأتى رسول الله صلى الله عليه و سلم فقال: هل تتهمون به من أحد قالوا: عامر بن ربيعة، فدعا عامرا فتغيظ عليه فقال علام يقتل أحدكم أخاه هلا إذا رأيت ما يعجبك بركت، ثم قال: اغتسل له فغسل وجهه ويديه ومرفقيه وركبتيه وأطراف رجليه وداخلة إزاره في قدح ثم يصب ذلك الماء عليه رجل من خلفه على رأسه وظهره ثم يكفأ القدح ففعل به ذلك فراح سهل مع الناس ليس به بأس... 




















وفي المعجم الكبير للطبراني عن الزهري قال: ثم يقوم الذي في يده القدح بالقدح فيصبه على رأس المعيون من ورائه ثم يكفأ القدح على وجه الأرض من ورائه.



















وروى البيهقي في السنن عن ابن شهاب الزهري كيفية الغسل، وأن الماء يصب على رأس المصاب، فقال: ثم يصب على رأس الرجل الذي أصيب بالعين من خلفه صبة واحدة. 



















في رواية الموطإ للإمام مالك: فغسل عامر ـ وهو الذي أصاب سهلا بالعين ـ وجهه ويديه ومرفقيه وركبتيه وأطراف رجليه وداخلة إزاره في قدح ثم صب عليه ـ على سهل ـ فراح سهل مع الناس ليس به بأس.








ومن ذلك يتضح 

 ان الحاسد توضا فقط ولم يغتسل اما المحسود فاغتسل بماء وضوء الحاسد وفى ذلك دلاله ان الحسد اللذى خرج فى نفس الحاسد انما كان من اعضاؤه الظاهره فقط دون المغطاه بالملابس اما الاصابه فتاتى على كل اجزاء النفس 















- ان المحسود تم صب الماء عليه من خلفه وليس من امامه وربما يعطى ذلك اشاره ان اقوى نقاط الحسد تاتى من الخلف وليس من الامام اى من منطقه لم يرها الحاسد اصلا بعينيه 






- ان النبى صلى الله عليه وسلم اكفا القدح بعد ان فرغ من صب الماء ويدل ذلك على ان اثر الحسد موجود فى الماء فربما اكفا القدح ليخرج كل نقطه ماء على الارض او ربما لان الماء به شىء معين يجب ان يلتصق بالارض ليزول اثره 






- ان الحسد اذا كان بسبب النفس دون تدخل من الجسد او الروح فان طريق علاجه واخذ ترياق من الحاسد بالماء من جميع ابعاد جسده - ان صحت تسميته بالترياق






اذا علمنا الان كيف يتم علاج المحسود من الهدى النبوى 

ولكى نفهم كيف تتم عمليه الحسد 

ينبغى ان نعلم اولا ان عمليه الحسد تحدث عن طريق رابطه معينه بين شيطان الحاسد وشيطان المحسود 

المتمثلان فى قرين الحاسد وقرين المحسد 

اى ان العمليه تتم باتصال يقوم به الحاسد عن طريق شيطانه - اى قرينه - وبين شيطان المحسود - اى قرين المحسود 

فى خلا ل هذا الاتصال يقوم الحاسد بالنظر او تخيل نعمه فى جسد المحسود ويصاحب هذا التخيل او النظر شعور بالحقد وتمنى زوال هذه النعمه من المحسود او المعين 

وامل وتمنى فى ان تنتزع منه هذه النعمه يتلقى هذه الرغبه قرينه الملتصق بنفسه 

قال تعالى 

إِنَّ الَّذِينَ ارْتَدُّوا عَلَىٰ أَدْبَارِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْهُدَى ۙ الشَّيْطَانُ سَوَّلَ لَهُمْ وَأَمْلَىٰ لَهُمْ (25)

وقال تعالى 

وَلَأُضِلَّنَّهُمْ وَلَأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الْأَنْعَامِ



تقوم هذه الرغبه بتنشيط القرين وتحفيزه وهذه الرغبه تحتوى على معلومات الضحيه من اسمه ووصفه والمكان المسلط عليه الرغبه 

ويقوم القرين بترجمه هذه الرغبه الى معلومات عن قرين المحسود تشبه شفره الاتصال فيما بينهم - حيث تتلاقى الشياطين والنفوس الخبيثه من شياطين الانس بهذه الشفره ولذلك يطلب الجن من الساحر فى اول الامر ان يثبت كفره ونجاسته - فيتصل به عن طريق ارسال جزء نشط من اثر الشيطان به معلومات عن المكان المراد اصابته 

فيقوم قرين المحسود باستقبال الرساله وترجمتها وارسالها بمحتواها الى جميع انحاء وجنبات النفس اى جميع جنبات الجسد 

فيتضرر الجسد بهذه الرساله سواء جزئيا او كليا 

والرابط بين الجسد والنفس هو اثر الشيطان متمثلا فى بلازما الشيطان وهى غاز متاين ليس موجها الى منطقه معينه عند ارساله  وانما يقوم القرين الباعث والمستقبل  بتوجيهه الى مكانه 

ومما يدل على ذلك طريقه علاج النبى صلى الله عليه وسلم للمحسود 

حيث امر الحاسد بالوضوء - حتى يحصل على البلازما وهى الترياق  فى ماء - ثم امر المحسود بالاغتسال بها 

ومن موقع ويكيبديا يشرح اليه عمل الترياق جاء فيه 
يمكن للترياق أن يبطل عمل السم وفق واحدة أو أكثر من الآليات التالية:









   التقليل من سمية مادة ما.




   أن يشكل الترياق رابطة كيميائية مع السم تبطل عمله.




   أن يحول السم إلى مادة أخرى أقل سمية.




   أن يحل محل المادة الفعالة في السم (المضادات، أو التثبيط التنافسي Competitive inhibition)




   أن يسرّع من عملية استقلاب المادة.




   أن يسرع من عملية اطراح المادة.

وما يعنينا هو البند الثانى فيما اعتقد 

حيث  يؤخذ عينه من بلازما قرين  الحاسد فى حالته الطبيعيه دون وجود للرغبه المحفزه للقرين - وهى الامل والتمنى بزوال النعمه عن المحسود - ثم صب هذه البلازما على المحسود فتتشكل رابطه كيميائيه يزول بها اثر الحسد 



وهذه هى اليه عمل الحسد فى الجسد  اعاذنا الله واياكم منه 

وفى القادم ان شاء الله نتطرق الى اليه عمل الحسد على الجمادات 

وما كان من توفيق فمن الله وما كان من خطا فمنى ومن الشيطان 

والله اعلى واعز واعلم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الليثى
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله
محمد الليثى


الصرصار والحسد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الصرصار والحسد   الصرصار والحسد I_icon_minitime18/8/2018, 5:05 am

السلام عليكم 



نكمل على بركه الله 




تكلمنا عن الحسد اللذى يقع على الجسد من شخص لاخر وقلنا ان الحاسد تنشط فى نفسه تمنى وامل فى ان تزول هذه النعمه من صاحبها وتستفز هذه الرغبه القرين وتجعله ينشط حينها ويقوم بارسال بعض من هذا النشاط فى صوره بلازما اى غاز متاين ويقوم باستقباله قرين المحسود اللذى يقوم بدوره بنشر هذه الرساله الى الجهه الموجهه لها ومن ثم اصابتها 




ولكن لماذا لا يرسلها القرين مباشره الى جسد المحسود دون الحاجه الى قرينه ؟




الاجابه 




قوله تعالى 




ان عبادى ليس لك عليهم سلطان 




اى لا تستطيع ان تتسلط عليهم
















وقال تعالى 






يعلمون الناس السحر 






لماذا يعلمون الناس ؟




لانهم ببساطه لا يستطيعون عمل السحر بانفسهم دون وجود ادمى 


















ولذلك ولهذه الاسباب قال صلى الله عليه وسلم 






اذا رايتم الساحر فاقتلوه 






لانه ببساطه يتعاون مع الشيطان ليجعل له سلطانا  على المؤمنين 






فالساحر ليس كافرا عاديا لذلك وجب الاستئصال 






























ولذلك لا يستطيع الشيطان ان يؤذى بنى ادم بالحسد او بالسحر الا عن طريق ادمى 






وعلى ذلك يمكن ان نقول ان اركان الحسد والسحر اربعه يقومان عليهم






قرين- الحاسد او الساحر 






قرين - المحسود او المسحور 






ادمى -حاسد او ساحر او محسود او مسحور 






رساله - وهى رساله البلازما فى الحسد وتركيبه السحر نفسه فى السحر 


















والان 






ما هو تاثير البلازما على الجسد البشرى ؟




وقبل الكلام عن تاثير البلازما على الجسد البشرى اود  ان اضع نقطه فى منتهى الاهميه 






قلنا ان الرساله المشفره التى يبعث بها القرين انما تكون عباره عن غاز متاين - اى بلازما 






ولكن كيف يقتطع القرين من جسده هذه الرساله ليبعث بها 






الاجابه ان البلازما هى غاز متاين قد يتمدد او ينكمش حسب التاثيرات التى يتعرض لها 












وفى تعريف البلازما فى ويكيبديا جاء التالى 










البلازما (بالإنكليزية: Plasma) أو الهَيُولَى هي حالة متميزة من حالات المادة يمكن وصفها بأنها غاز متأين تكون فيه الإلكترونات حرة وغير مرتبطة بالذرة أو بالجزيء. فإذا كانت المادة توجد في الطبيعة في ثلاث حالات: صلبة وسائلة وغازية، فإنه بالإمكان تصنيف البلازما على أنها الحالة الرابعة التي يمكن أن توجد عليها المادة.










على النقيض من الغازات، فإن للبلازما صفاتها الخاصة. فعند تسليط حرارة أو إخضاعها لمجال كهرومغناطيسي عال مثل الليزر أو موجة مايكرويف يقذف الإلكترون بعيدا عن النواة فينتج عنها الشحنات الموجبة والسالبة أكثر حرية تسمى أيونات يرافقه تفكك روابط جزيئية إذا وجدت. الوجود القوي لحاملات الشحنة تلك تجعله موصل للكهرباء فيتأثر بقوة للمجال الكهرومغناطيسي. ليس للبلازما شكل أو حجم محدد، فهي تأخذ شكل غاز محايد (معتدل) شبيه بالغيوم. وقد تتأثر بالمجال المغناطيسي فتكون لها بنية، تكون خيوط أو حزم أو طبقة مزدوجة. وقد تحتوي على غبار وحبيبات (وتسمى البلازما المغبرة).

انتهى النقل 



اذا الشيطان من قرين وغيره ليس له شكل محدد ولا حجم محدد وقد يزيد وينقص 

ويدل على ذلك من السنه 

وفي الحديث الصحيح عن رجل من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم قال: ( كُنْتُ رَدِيفَ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَعَثَرَتْ دَابَّةٌ ، فَقُلْتُ : تَعِسَ الشَّيْطَانُ ، فَقَالَ : لَا تَقُلْ تَعِسَ الشَّيْطَانُ ، فَإِنَّكَ إِذَا قُلْتَ ذَلِكَ تَعَاظَمَ حَتَّى يَكُونَ مِثْلَ الْبَيْتِ ، وَيَقُولُ : بِقُوَّتِي ، وَلَكِنْ قُلْ : بِسْمِ اللَّهِ ، فَإِنَّكَ إِذَا قُلْتَ ذَلِكَ تَصَاغَرَ حَتَّى يَكُونَ مِثْلَ الذُّبَابِ ) رواه أبو داود (4982)، وصححه الشيخ الألباني رحمه الله في صحيح أبي داود



اذا القرين يتعاظم ويتصاغر 

ومما هو معروف علميا ان الماده لا تفنى ولا تستحدث من العدم 

وعلى هذا نستطيع ان نقول 

ان الرساله التى يبعث بها الحاسد انما يقوم بها فى نفسه ونفسه تحتوى على القرين فالقرين هو نفس الحاسد ويقوم ببعث هذه الرساله فى صوره بلازما مقتطعه من جسد الشيطان اللذى تعاظم بالحسد واستثير بمعصيه النفس التى يسكنها من بنى ادم وهذه الاستثاره تعاظم بها وازداد حجمه فاقتطع ما زاد بها من جسده - وهذه الزياده تذهب فى رساله الى المحسود ولا تزول الا بالذكر او تخرج مع الماء اذا قام المحسود بالاغتسال من ماء وضوع الحاسد كما جاء فى الحديث - ليتصل بقرين بصاحب الرساله والموجهه اليه تلقائيا مهما ابتعدت المسافات 

فالشياطين تلتقى ببعضها باستثاره اجسادها بالمعصيه والكفر ولذلك يطلبون من الساحر فى اول الامر ان يقوم ببعض الكفر كالتبول على المصاحف-والعياذ بالله - وغيره حتى يحضرون ويخدمونه فبدون ذلك لن يدخل فى المنظومه الشيطانيه 

قال تعالى 

وَإِنَّ الشَّيَاطِينَ لَيُوحُونَ إِلَىٰ أَوْلِيَائِهِمْ لِيُجَادِلُوكُمْ 







يتبع ان شاء الله 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الليثى
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله
محمد الليثى


الصرصار والحسد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الصرصار والحسد   الصرصار والحسد I_icon_minitime18/8/2018, 5:07 am

السلام عليكم









ما هو تاثير البلازما على الجسد البشرى ؟










قلنا ان البلازما هى غاز متاين 










والتاين هو










تعرف عملية التأين على أنها العملية الفيزيائية لتحويل الذرة أو الجزيء إلى أيونات بإضافة أو إزالة جسيمات مشحونة مثل الالكترونات










هذه العملية تتوقف على طبيعة الأيون ما إذا كان يتم إنتاج شحنة كهربائية موجبة أم سالبة. 










التعريف من ويكيبديا

اذا تتوقف عمليه التاين على طبيعه الايون فهناك ايونات موجبه وايونات سالبه 

فالى اى فريق ينتمى الغاز المتاين للشيطان ؟

ينتمى الى الايونات الموجبه 

اين توجد الايونات الموجبه والسالبه فى الطبيعه ؟












والايونات الموجبه تجدها وبكثره فى 

الخمور 

الكولا

الاجهزه الالكترونيه بانواعها 

وكلنا يعلم اضرار الاشياء السابقه على الجسد 

والايونات السالبه تجدها وبكثره فى 

الشلالات

الجبال 

جبل النور 

جبل الرحمه

جبل الصفا والمروه

جبل الطور




شواطىء البحار والانهار والحيرات 

المطر

ثنتان ما تردان الدعاء عند النداء وتحت المطر

حسنه الالبانى

تحت المطر حيث يخلو القلب من الايونات الشيطانيه 



الكهوف(فتيه الكهف كانو بمناى عن الايونا ت الموجبه(الشياطين)



والنبى صلى الله عليه وسلم كان يتعبد فى غار حراء 

واختبا من شياطين الانس فى غار ثور

لمن اراد الاستزاده الرجاء الرجوع الى موضوع مشروع الكشف عن الشيطان 

http://forsan.ahlamontada.com/t1133-topic

ويتضح من كل ذلك الى اى صنف من هذه الايونات ينتمى الشيطان

حتى ان بعض الشركات اليوم انتبهت الى فائده الايونات السالبه للجسم والبيئه فقامت بتزويد اجهزه المكيفات المنزليه بتقنيه البلازما لتنقيه الهواء 

ويتم الان العلاج بتقنيه البلازما على اوسع نطاق 

حقن بلازما للشعر 

حقن بلازما للوجه 














العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية التي تحفز التئام الأنسجة والعظام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الليثى
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله
محمد الليثى


الصرصار والحسد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الصرصار والحسد   الصرصار والحسد I_icon_minitime18/8/2018, 5:09 am

السلام عليكم 



قلنا ان هناك علاقه وطيده بين الحسد اللذى يقع على الجمادات كالمنازل والاثاث والمنقولات وبين الصرصار 






فما هى هذه العلاقه ؟




فى جميع الشروحات السابقه كنت امهد لفهم هذه العلاقه 






وهذه الشروحات فى الاعلى ببساطه تكشف عن ان الصرصار هو اثر الشيطان ورسالته التى يبعث بها ولكن المستقبل الان مختلف ففى حسد جسم الانسان كان المستقبل شيطان مثله فلا نرى الرساله ولا مضمونها ولا من اين ارسلت ولاالى اين ستصل 




وقد فضح هذه الرساله عدم وجود قرين للجمادات 






فالقرين لا يقترن الا ببنى ادم 






ولا يقترن بالجمادات ابدا 






ولذلك تم رصد اثر الشيطان ورسالته 






وما اقصده ان الصرصار هو رساله الشيطان واثره والجزء المقتطع من جسده وقد بعث به القرين الى عنوانه الصحيح ولكن ليس هناك مستقبل 






او نستطيع ان نقول ليس هناك صندوق بريد لتوضع فيه الرساله فلا يراها احد 






وظهور الصرصار هو اول رصد مادى لاثر الشيطان فالماده لا تفنى ولا تستحدث من العدم 






ولكن كيف تتم عمليه  الرصد ؟




عندما راى الحاسد شيئا اعجبه امل فيه وتمنى زواله من عند المحسود اذا هذه هى الرساله ولكن عنوانها هذه المره هو جماد  وليس جسد المحسود فاستحث القرين فعظم جسده واستثير فاقتطع الرساله وارسلها الى عنوانها فلا يملك الا ان يفعل ذلك وارتطمت الرساله بالعنوان والتصقت به  فاذا به جماد فظل اثر الشيطان قابعا فوق الجماد قد تكون رساله قويه بها غاز متاين له شحنه عاليه فتحقق الرساله مبتغاها ويتلف 






الجماد او قد لا تكون من القوه فتظل كما هى 






الى ان ياتى من يرصد ويجسد 






فمن هو هذا المجسد والراصد ؟




هونفس الشخص الحاسد الاول وما ان يقع نظره على الشىء المحسود ولو حتى مصادفه حتى يرى الصرصار فى تجسيد ورصد لاثر الشيطان ورسالته 






وعلى هذا فمن يرى صرصورا فى بيته فى اماكن لم يعهدها من قبل فقد رصد حسدا واوقع باثر الشيطان ورصده وغالبا ما يتم ذلك بعد زياره الحاسد لك وقد يكشف عن الحاسد القديم حاسد جديد 


















فقد تجمع اثر القرين ورسالته الاولى ليتم الكشف عنها بصاحب الرساله المشفره ومنتجها الاول 






وليس ما هو شائع من ان المنزل اللذى به صراصير به سحر 






وانما وجود الصرصار دليل على ابطال الحسد وذهاب مفعوله وانتهائه 






ابطل الحاسد الاخير الحاسد الاول او ابطل الحاسد الاخير حسده الاول 


















 ولكن لماذا تم التجسيد الى صرصار بالذات ؟
















- الصرصار اقرب الحشرات الى تركيبه الشيطان 






- يتواصلون مع بعضهم البعض بطريقه عجيبه 






- ويشعرون ببعضهم البعض وان كانت بينهم مسافات 






- لا تحتوى اجسادهم على اى بكتريا او جراثيم - معى انها تعيش فى اكثر الاماكن التى بها جراثيم وبكتيريا  كالمراحيض ومجارى الصرف الصحى كالشيطان اللذى يسكن فى المراحيض  - وهى تنفرد بذلك على الاطلاق فى عالم الحشرات




- تحب العيش فى الاماكن التى ينتج فيها غاز الميثان فهو غذاء الشيطان 






- تستطيع العيش فى اصعب الظروف البيئيه وتتاقلم عليها فى الاجيال الجديده 






- تستطيع الطيران كالشيطان 






- عمياء لا ترى ولها قرنى استشعار - الشيطان يرى ولكن له قرنين ايضا 






- تاكل فضلاتها والجيف وحتى تاكل الميت من بين اقرانها والشيطان والخنزير ياكل فضلاته وياكل الجيف 






- اذا اختلطت بالانسان تتنحى جانبا لتنظف نفسها 






























كما ان بامكان الشيطان ان يتجسد فى اى شىء مادى من الهوام والحيوانات والحشرات وينسحب ذلك ايضا على اثره 


















هل كل انواع الصراصير هى اثر للشيطان ؟




لا اعتقد ذلك فهناك انواع كثيره للصراصير يصل الى اكثر من 3000 نوع 






الا ان ما يحتك بالبشر لا يخرج عن 






الصرصار الامريكى الكبير الحجم وله لون اسود او بنى غامق 






والصرصار الالمانى 






والصرصار الشرقى 






ان كان من توفيق فمن الله 
















والله اعلى واعلم 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الليثى
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله
محمد الليثى


الصرصار والحسد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الصرصار والحسد   الصرصار والحسد I_icon_minitime13/1/2019, 12:04 am

شياطين الجدجد
السلام عليكم
كلنا سمع وراى عن الهجوم اللذى تعرض له الحرم المكى من الجداجد او صرصار الليل وذكرنا فى جنبات هذا الموضوع كيف ان اثر الشيطان قد يتحول الى صرصور
فما علاقه ذلك فيما حدث فى الحرم المكى




الصراصير لا هى انزار ولا جنود ولا شىء من ذلك
انما هى شياطين تجسدت فى الحرم المكى
والادله
اولا - الجدجد هو نوع من الصراصير  لا يهاجر ولا يستطيع الطيران ولكنه يقفز فى الهواء مسافه قد تبلغ اضعاف حجمه ولا يطير فمن اين ظهر فجاه فى محيط الحرم فلكى يصل الى هذه المنطقه لابد ان يقطع مسافه كبيره داخل العمران
https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AC%D8%AF%D8%AC%D8%AF
ثانيا - الايات التى يرسلها الله على الامم السابقه كعذاب او تحذير كان فى حق الامم السابقه وتوقف فى الامه المحمديه وبعد البعثه النبويه وكان اخر هذه الايات حادثه الفيل والطير الابابيل والدليل
قال تعالى
وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْسِلَ بِالْآيَاتِ إِلَّا أَن كَذَّبَ بِهَا الْأَوَّلُونَ ۚ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُوا بِهَا ۚ وَمَا نُرْسِلُ بِالْآيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا



اى ان الله تبارك وتعالى كان يرسل الايات كناقه صالح وغيره للامم السابقه فكانت تكذب بها فمنع الله ارسال الايات فى امه محمد -  عليه الصلاه والسلام



ناتى الان الى ظاهره علميه تفسر ذلك وهى انخفاض الوهج الشمسى والبقع الشمسيه وبدايه عصر جليدى مصغر
يتبع ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصرصار والحسد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المؤمنين والمؤمنات :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات العام}}}}}}}}}} :: منتدى الحوار اعضاء وزوار-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: